وفد الحوثي والمخلوع يرفض اللقاء بولد الشيخ في مسقط

مفاوضات

يافع نيوز – متابعة خاصة:

رفض وفد مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، لقاء المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، تحضيراته لجولة مرتقبة من مشاورات السلام اليمنية خلال زيارة إلى مسقط، التقى خلالها وزير خارجيتها يوسف بن علوي بن عبدالله.

وبحسب العربية نت،  فإن وفد الانقلابيين لم يلتقِ المبعوث الأممي بعد، لإصرار الانقلابيين على عدم الالتقاء به إلا في صنعاء.

 

من جهة أخرى، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة على دار الرئاسة ومعسكرات النهدين والأمن المركزي في صنعاء، كما تعرضت مواقع ومعسكرات للميليشيات في محافظات أخرى للقصف، منها الحديدة وتعز والمحويت وصعدة. في غضون ذلك طالبت الحكومة اليمنية من السلطات العراقية توضيح موقفها الرسمي من زيارة وفد الانقلابيين إلى بغداد واستقبال مسؤولي الدولة لهم، وما قيل من اعتراف بما يسمى المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين، بحسب قناة “العربية” الأحد.

واستهدفت مقاتلات التحالف  معسكرات ومواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح في العديد من المحافظات، حيث قصفت في صنعاء دار الرئاسة ومعسكرات النهدين والأمن المركزي.

كما استهدفت الغارات الجوية للتحالف، الانقلابيين في محافظات أخرى، فقد طال القصف الكلية الحربية في مدينة الحديدة غرب اليمن، ومعسكر الأمن المركزي في محافظة المحويت، كما جرى قصف معسكر اللواء 310 في عمران، وفي تعز استهدف الطيران مواقع الميليشيات في المطار القديم شرق المدينة.

وكانت مقاتلات التحالف قد شنت نحو 30 غارة جوية على مواقع للحوثيين في محافظة صعدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock