الرئيس هادي يترأس إجتماعاً للهيئة الاستشارية | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 09:58 توقيت مكة - 00:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يترأس إجتماعاً للهيئة الاستشارية
الرئيس هادي يترأس إجتماعاً للهيئة الاستشارية

يافع نيوز – متابعات

ترأس الرئيس هادي صباح اليوم اجتماعاً للهيئة الاستشارية للوقوف أمام مستجدات الأوضاع والتطورات السياسية والميدانية على مختلف الصعد.

وفي اللقاء حيا فخامة الرئيس الجميع..مرحباً بالمستشار الجديد حسين عبدالله الأحمر.

وتناول الاجتماع جملة من القضايا والمواضيع الهامة المتصلة بحاضر ومستقبل البلد،وتلهمس هموم وتطلعات ابناء الشعب في ظل الأوضاع الراهنة والمعقدة على مختلف المستويات.

واستعرض رئيس الجمهورية جملة من القضايا والموضوعات إلهامه المتصلة بالشأن الوطني وتطوراته الميدانية على مختلف الجبهات وما يجترحه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من بطولات ومآثر في تحرير واستعادة العديد من المناطق والمواقع الهامة على طريق تخليص شعبنا ووطنا من شرور العصابات الانقلابية المختطفة للدولة ،والتي دمرت البنى التحتية ،وقتلت وشردت الالاف من الابرياء، وفخخت وفجرت المنازل ، كما قامت بارتكاب إعمال دخيلة على وطنا ومجتمعنا.

وأشار فخامة الرئيس الى مساعي الحكومة ألجادة نحو السلام وتنازلاتها المقدمة في هذا الإطار خلال محطات وجولات السلام المختلفة والتعاطي الإيجابي الذي تعاملت معه السلطة الشرعية امام محددات السلام وخياراته المرتكزة على قرارات الشرعية الدولية ومنها القرار رقم، 2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل.

وقال رئيس الجمهورية “ان تلك التنازلات المقدمة تأتي انطلاقا من مسؤولياتنا الوطنية والإنسانية تجاه بلدنا وشعبنا والتي للأسف لم يعير الانقلابيين لقرارات المجتمع الدولي اي اهتمام في تحدي وغطرسة واضحة تنفيذا لاجندة دخيلة ومكشوفة مراميها وأهدافها”.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.