افتتاح مركز شرطة مديرية التواهي بالعاصمة عدن . | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
افتتاح مركز شرطة مديرية التواهي بالعاصمة عدن .
افتتاح مركز شرطة مديرية التواهي بالعاصمة عدن .

يافع نيوز – عدن

افتتح اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن صباح اليوم الاحد مركز شرطة مديرية التواهي بالعاصمة عدن .
وقال اللواء عيدروس الزبيدي في كلمة له بمناسبة الافتتاح ” انه لا يمكن لاستمرار الحياة وبناء الاعمار والتنمية في العاصمة عدن بدون أمن .
واضاف ان هذه المنشاة هي حيوية وموقفها موقف وطني مشرف وجبار حيث قاموا بمكافحة الارهاب والمخدرات وكذا التهريب بالرغم من الظروف الصعبة .
وقدم الشكر للاخ مدير الامن اللواء شلال شايع لما يقوم به من اعمال مشرفة ، معتبرا ذلك فخر واعتزاز .
ومن جانبه حيا اللواء شلال شائع مدير امن العاصمة عدن الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية قيادة وسلطة ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي وسيادة اللواء عيدروس الزبيدي من خلا ل تقديمهم الدعم والمساندة .
واضاف اللواء شلال شائع ان هذا الافتتاح ياتي ضمن سلسلة تفعيل المؤسسات واعادة حيويتها لكي تقوم بواجب التصدي وتنتقل الى قرار التحدي .
واكد شائع بانه لن يكون هناك بعد اليوم داعشي او عفاش او حوثي لو قاعدة او خلايا نائمة ، مؤكدا ان من كانا بالامس خلف يهددون هذه المنطقة فهم الان خلف قضبان سجون السلطة .
وقال مدير شرطة التواهي العقيد نبيل غانم أن إعادة فتح شرطة التواهي تعد ضرورة مهمة لإستكمال تحيقيق الأمن والأمان في التواهي .
وأضاف الشرطة تفتح أبوابها أمام جميع المواطنين لإستقبال بلاغاتهم وشكاويهم داعياً جميع المواطنين إلى التعاون مع أفراد الأمن والمقاومة الجنوبية لتحقيق الأمن والاستقرار في المديرية .
وباشر العمل بمركز الشرطة رجال أمن بالتنسيق مع أفراد المقاومة من مديرية التواهي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.