القوات السعودية تقصف مواقع للحوثيين قرب حدود نجران

11

يافع نيوز – العربية نت:

شنت القوات السعودية المشتركة قصفاً بالمدفعية الثقيلة استهدف مواقع للحوثيين – قرب حدود نجران باتجاه جبل المخروق – وتجمُّعات وحشوداً للمسلحين قرب الشريط الحدودي ومديرية حرض وحجة، التي شهدت مواجهات عنيفة على امتداد المناطق الحدودية قبالة محافظة الطوال السعودية.

تصدي حرس الحدود السعودي لانتهاكات ميليشيات الانقلابيين على امتداد الحدود مع المملكة أتى بالتزامن مع غارات شنتها طائرات التحالف العربي، استهدفت مواقع الميليشيات في منطقتي آل الصيفي وقحزة في محافظة صعدة اليمنية معقل الحوثيين قبالة منطقة الخوبة السعودية التي استخدمتها ميليشيات الحوثي ثكناً عسكرية ومواقع لتجمعاتهم، ومنعتهم من إقامة منصات صاروخية لتهديد أمن الحدود واستهداف المدنيين.

كما تم ضرب مواقع الميليشيات في منطقة بيت مران في مديرية أرحب شمال شرقي صنعاء، إلى جانب مواقع تابعة لمعسكر العمالقة شمال محافظة عمران بين صعدة وصنعاء.

وفي محافظة الحديدة، قصفت طائرات التحالف ثكنات الميليشيات في مدينة باجل وبالقرب من ميناء الصليف شمال مدينة الحديدة.

مصادر إعلامية أكدت انتشار القوات السعودية في تضاريس جبلية وعرة لتأمين الحدود السعودية، لإفشال محاولات تسلل الحوثيين إلى الحدود السعودية اليمنية باستخدام الطائرات بدون طيار لكشف تحركات الحوثي إضافةً إلى طائرات الأباتشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock