ماذا قال صادق سرحان في تصريحه عقب الاشتباكات التي جرت بين المقاومة بتعز..؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ماذا قال صادق سرحان في تصريحه عقب الاشتباكات التي جرت بين المقاومة بتعز..؟
ماذا قال صادق سرحان في تصريحه عقب الاشتباكات التي جرت بين المقاومة بتعز..؟

يافع نيوز – تعز – خاص :

ادلى العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري بتعز، بصريح عقب اشتباكات بين مجندين وحراسة محافظ محافظة تعز علي المعمري، والتي ادت الى قتلى وجرحى.

وفي حين قالت مصادر بتعز ان الاشتباكات جاءت على خلفية التجنيد، اشارت مصادر اخرى الى انها الاشتباكات اندلعت على خلفية مبالغ مالية ومحاولات تجيير التجنيد من قبل العميد سرحان الى اتباعه.

لكن العميد سرحان، قال في تصريحه، ما حدث أمام اليوم أمام شركة النفط، مؤكدا أن أي مطلب يجب أن يكون بالطرق السلمية. ودعا إلى محاسبة المتسببين من أي طرف كان.

واضاف سرحان في تصريح له عقب اشتباكات قتل فيها سائقه الشخصي واصيب مدير مكتبه، انه سيقف ضد أي تصرفات خارجة عن القانون، أو تعد على المواطنين، أو على الممتلكات العامة والخاصة، مهما كان مصدرها أو دوافعها.

وأكد سرحان، وقوف المجلس العسكري بتعز إلى جانب محافظ المحافظة علي المعمري في سبيل تعزيز مهمته الهادفة، لضبط الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة الأمنية والخدمية والإدارية في المحافظة، داعيا الجميع في محافظة تعز إلى عدم الخوض في صراع جانبي، قد يساهم في الإخلال بالوضع العام، والانحراف عن المسار الموحد لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية، وتثبيت الأمن والاستقرار.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.