fbpx
قائد قاعدة الملك فهد: الجسم الغريب سقط في منطقة غير مأهولة جنوب الطائف.. وجارٍ فحصه “فيديو”
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعة خاصة:

قال اللواء الطيار الركن عبداللطيف بن عبدالله بن فهد الشريم، قائد قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي، ان “الجسم الغريب الذي سقط في منطقة غير مأهولة لم يتسبب في أي أضرار ولا خسائر، ولله الحمد”. مؤكدا  استمرارية جميع العمليات بقاعدة الملك فهد .

ورداً على شائعات تضرر القاعدة قال لـ “سبق”: ” كما تشاهد القاعدة لا يوجد فيها أي أضرار وعملياتها المساندة لعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل مستمرة ولا يوجد أي تأثير عليها ، ولله الحمد ، وجميع الشائعات التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيحة”.

وعن الجسم الغريب الذي سقط جنوبي محافظة الطائف قال اللواء الشريم : الجهات الأمنية والمختصة تبحث الموضوع للتحقق من ذلك الجسم وسيتم الإعلان عن التفاصيل في حال انتهاء عمليات التحقق.

وقال صحيفة سبق، انها زارت  صباح اليوم قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي بمحافظة الطائف، واطلعت خلال زيارتها على سير العمليات وجاهزية أسراب الطائرات السعودية وطائرات قوات التحالف العربي التي تشارك في مهام عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

وكانت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، زعمت اطلاقها صاروخ بعيد المدى على قاعدة الملك فهد بالطائف، وهو ما دحضته قيادة قاعدة الملك فهد، مؤكده ان الجسم الغريب سقط في منطقة غير مأهولة بالسكان وجاري فحصه.

 

فديو من قاعدة الملك فهد:

أخبار ذات صله