fbpx
حرس الحدود السعودي يرد على قصف صاروخي لميليشيا الحوثي
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات:

جرت مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني اليمني وميليشيات الانقلابيين على عدة جبهات، أبرزها جبهة نهم شمال صنعاء؛ حيث هاجمت قوات الشرعية مواقع الميليشيات في بلدة المدفون وأوقعت بهم خسائر مادية وبشرية.

كما تصدى حرس الحدود السعودي للانتهاكات المتكررة لميليشيات الانقلابيين على امتداد الحدود مع المملكة، حيث جرى تبادل قصف صاروخي ومدفعي بين الطرفين على امتداد محافظة صعدة اليمنية قبالة محافظتي عسير ونجران السعوديتين.

وتركزت المواجهات بشكل عنيف على امتداد المناطق الحدودية في منطقة حرض قبالة محافظة الطوال، وفقًا للعربية.

وشنت طائرات التحالف العربي غارات استهدفت مواقع الميليشيات في منطقتي آل الصيفي وقِحزة في محافظة صعدة اليمنية معقل الحوثيين قبالة منطقة الخوبة السعودية.

كما تم استهداف مواقع الميليشيات في منطقة بيت مران في مديرية أرحب شمال شرقي صنعاء، إلى جانب مواقع تابعة لمعسكر العمالقة شمال محافظة عمران بين صعدة وصنعاء.

وفي محافظة الحديدة، قصفت طائرات التحالف ثكنات الميليشيات في مدينة باجل وبالقرب من ميناء الصليف شمال مدينة الحديدة.

وفي تعز، التي تعد مسرحا واسعا للمواجهات، تواصلت الاشتباكات في محيط المدينة وفي المناطق الريفية الممتدة جنوبا نحو تخوم محافظة لحج.

وشهدت مديرية المضاربة معارك عنيفة في محيط جبل كهبوب شرق منطقة باب المندب، دمّر خلالها الجيش الوطني عدداً من الآليات العسكرية للميليشيات بدعم من طائرات التحالف العربي.

أخبار ذات صله