fbpx
رسميًا.. الاتحاد الإنجليزي يوقف أغويرو
شارك الخبر
يافع نيوز – رياضة:
قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم   الجمعة إن سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي عوقب بالإيقاف لـ 3 مباريات بعد أن ثبتت إدانته بارتكاب تصرف عنيف.
ووجه مهاجم الأرجنتين ضربة بالمرفق لوجه وينستون ريد مدافع ويستهام يونايتد خلال مباراة الفريقين بالدوري الممتاز والتي جرت على استاد الاتحاد وانتهت بفوز مانشيتر سيتي 3/1 يوم الأحد الماضي.
وبذلك سيغيب أغويرو عن قمة مدينة مانشستر أمام مانشستر يونايتد يوم العاشر من سبتمبر الجاري كما يغيب عن مباراتي بورنموث في الدوري الممتاز وسوانزي سيتي في الدور الثالث بكأس رابطة الأندية الإنجليزية.
وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان عبر موقعه على الإنترنت: “سيغيب سيرجيو أغويرو لـ 3 مباريات للإيقاف بعد ثبوت التهمة الموجهة ضده من قبل الاتحاد الإنجليزي بارتكاب تصرف عنيف”.
وتابع: “أنكر النادي التهمة وذهب لأبعد من ذلك بالقول إنه حتى وإن كان اللاعب مذنبًا فإن العقوبة المعتادة في تلك الوقائع ستكون مغلّظة”.
“ومع ثبوت التهمة خلال جلسة استماع عقدت اليوم (الجمعة 2 سبتمبر 2016) فإن لجنة المسابقات المستقلة رفضت مطالبة النادي بتخفيض عقوبة الإيقاف لـ 3 مباريات”.
وسجل أغويرو هدفين في 3 جولات بالدوري الممتاز هذا الموسم وأحرز ثلاثية أمام ستيوا بوخارست في الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.
وغاب اللاعب عن مواجهة الأرجنتين أمام أوروغواي أمس الخميس في تصفيات كأس العالم وكذلك لن يشارك أمام فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل بسبب إصابة عضلية في ربلة الساق.
أخبار ذات صله