مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ترسل الدفعة الاولى من قطع غيار محطتي المنصورة وخور مكسر | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ترسل الدفعة الاولى من قطع غيار محطتي المنصورة وخور مكسر
مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ترسل الدفعة الاولى من قطع غيار محطتي المنصورة وخور مكسر

يافع نيوز – عدن – خاص:

وصلت عدن اليوم الدفعة الأولى لقطع غيار كهربا عدن الخاصة بمحطتي المنصورة وخور مكسر ضمن القرض الخاص بكهرباء عدن الذي تم توقيعه بين الحكومة اليمنية والاماراتية في ابوظبي..

وقال وكيل محافظة عدن للتنميةالمشرف العام لمؤسسة الكهرباء المهندس عدنان الكاف وصلت اليوم الدفعة الأولى لقطع غيار الكهرباء خاصة بمحطتي المنصورة وخور مكسر التي تضمنها القرض..
واشار الكاف ان هناك دفعة ثانية من قطع الغيار الخاصة بمحطتي المنصورة وخور مكسر ستصل قريبا الى عدن..

وأضاف الكاف أن هناك ايضا دفعة ثالثة من قطع الغيار وهي لمحطة الحسوة يتم الترتيب لها وحين يتم استيفاء كافة الاجراءات والتجهيزات سيتم الاعلان عنها….

كما أوضح الكاف أن محافظ عدن وضمن الجهود المبذولة في حل ومعالجة كهرباء عدن بعث طلب للمبعوث الخاص لدولة الامارات العربية المتحدة طالب فيه التوجيه للهلال الاحمر الاماراتي بالتواصل مع الشركة الاوكرانية للمساهمة والمساعدة بالاتفاق معهم للقيام بعملية عمرة شاملة لمحطة الحسوه بحيث يتم رفع قدرة التوليد الى ١٤٠ ميجا.

وأكد الكاف أن إدارة مؤسسة كهرباء عدن قامت بتشكيل لجنة لتسليم قطع الغيار تضمنت مجموعة من الشروط والمهام المطلوب القيام بها وذلك في سبيل نجاح الخطوات التي تسعى من خلالها الادارة العامة للكهرباء حل عدد من الإشكاليات والصعوبات التي تعاني منها كهرباء عدن..

وبالمناسبة وجه الكاف الشكر
لكل المهندسين والفنيين وكل منتسبي هذه المؤسسة العريقة الذين يبذلون جهودا جبارة لاعادة هذه المؤسسة لوضعها الصحيح لتصبح مثلما كانت دوما رافدا من روافد الاقتصاد للعاصمة البطله عدن..

وثمن الكاف دور دولة الإمارات العربية المتحدة وجهودها في مختلف المجالات وبشكل خاص الكهرباء الذي نحن نعمل جنبا إلى جنب من أجل كهرباء تلبي حاجة ابناء عدن البواسل.

 

من / محمد مساعد صالح

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.