مواطون بعدن: توقف العمل بمشروع مستشفى الامل للسرطان يثير تساؤلات حول مصير التبرعات | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 08:57 توقيت مكة - 11:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مواطون بعدن: توقف العمل بمشروع مستشفى الامل للسرطان يثير تساؤلات حول مصير التبرعات
مواطون بعدن: توقف العمل بمشروع مستشفى الامل للسرطان يثير تساؤلات حول مصير التبرعات

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

قال مواطنون بمدينة عدن، ان مشروع مستشفى الامل للسرطان قد توقف عن العمل، فيما يخص استكمال مراحل المشروع .

وتلقى “يافع نيوز ”  معلومات من مواطنين وعمال داخل المستشفى، تفيد بتوقف استكمال المرحلة الاولى من المشروع الذي يديره الاعلامي اليمني ” محمد العامري” وذلك لاسباب غير معروفة.

وتسائل المواطنين في مناشداتهم، عن سبب توقف المشروع، خاصة بعد ان اصبحت مدينة عدن آمنة ومستقرة، مشيرين الى ان المستشفى لم يستكمل بعد، ويتم استقبال الحالات المرضية في بدروم المستشفى.

كما تسائل المواطنين، عن المبالغ الطائلة التي تم دفعها من اجل اقامة المشروع، والتي بلغت أكثر من ( 2 مليار ريال )، في حين توقف العمل بشكل كلي في المشروع ولم يتم حتى استكمال المرحلة الاولى من المشروع.

وكانت مصادر تحدثت في وقت سابق، ان القائمين من المشروع اوقفوا العمل فيه، بسبب مخاوف من مستقبل اليمن السياسي، وتخوفهم من حدوث انفصال للجنوب او فيدرالي تمنحه حكم ذاتي. وهو ما اعتبره الكثيرين مخاوف غير مبررة، كون المستشفى يعد مستشفى انساني ولا علاقة له بأي تطورات سياسية بين الشمال والجنوب.

ومشروع مستشفى الأمل، تلقى تبرعات طائلة من تجار ورجال الخير في الداخل والخارج، على ان يتم تشييده عبر ثلاث مراحل، غير ان المرحلة الاولى لم تستكمل بعد، والعمل في المشروع متوقف منذ اكثر من عام ونصف.

وطالب مواطنون من عدن، بكشف حقيقة توقف مشروع المستشفى الذي قدم له فاعلي الخير مبالغ مالية طائلة، لكنها باتت في ودائع بنكية بشكل غامض.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.