افتتاح مقر إذاعة المكلا بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 08:21 توقيت مكة - 23:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
افتتاح مقر إذاعة المكلا بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي
افتتاح مقر إذاعة المكلا بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي

  المكلا : علي الجفري تصوير احمد بانافع
 
افتتح محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ورئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي صباح اليوم الأربعاء مقر إذاعة المكلا الجديد بتمويل من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
 
وطاف المحافظ بن بريك والسيد الكتبي عقب قص شريط الافتتاح بأقسام الإذاعة المختلفة وتعرفا على تجهيزاتها الجديدة, كما تمت استضافتهم في بث مباشر عبر أثيرها تحدث خلاله اللواء بن بريك بكلمة شكر في مستهلها الهلال الأحمر الإماراتي على تمويله لمشروع إعادة تأهيل المبني الجديد ورفده بالأجهزة المختلفة والخاصة بالبث والتسجيل وكافة الاحتياجات اللازمة والضامنة لاستمرار الإذاعة في أداء رسالتها الإعلامية السامية عقب تعرضها لكارثة الحرق قبل مايقارب العامين.
 
من جانبه تحدث السيد الكتبي عن حرص الهلال الأحمر الإماراتي على إعادة صوت الإذاعة نظراً لأهمية دورها الكبير الذي تلعبه في توعية وتثقيف المجتمع, وأضاف بأن الهيئة تفتتح مبنى اذاعة المكلا هذا اليوم بعد استكمال إعمال الصيانة وتجهيز المبنى وتوفير كافة احتياجاتها من استديوهات وأثاث مكتبي وتجهيزات حديثة ومتطورة في مختلف الأجهزة الخاصة بها, مشيراً إلى أنه قد تم كذلك تسليم الإذاعة سيارة كهدية بمناسبة الافتتاح.
 
وأوضح كذلك بأن هذا المشروع يأتي ضمن جهود دولة الامارات العربية المتحدة ودعمها لمحافظة حضرموت في جميع المجالات خاصة في مجالات تشييد وصيانة وتأهيل البنى التحتية في المحافظة.
 
كما عبرت مديرة الإذاعة الأستاذة أفراح محمد خان عن شكرها وتقديرها لكافة الجهود المخلصة التي بذلت في سبيل إعادة صوت الإذاعة ومقرها وكافة متطلبات عودتها وعلى رأسهم المحافظ بن بريك والسيد الكتبي, مؤكدة على أن الإذاعة ستستمر في أداء رسالتها الإعلامية ودورها التوعوي والتثقيفي في المجتمع.
 
الجدير بالذكر أن إذاعة المكلا تأسست في 28/9/1967م وتوقف عن البث عقب تعرضها للحرق والنهب يوم سقوط المدينة بيد تنظيم القاعدة في الـ2 من شهر إبريل 2015م.
حضر الافتتاح مستشار المحافظ لشؤون الشباب الأستاذ رياض الجهوري وسكرتير المحافظ لشؤون الإغاثة الأستاذ رياض بن طالب ونائبة رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذة أوسان باحسين ومشرف الهلال الأحمر الإماراتي الأستاذ شوقي التميمي.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.