fbpx
هكذا يحرض الإخوان على العنف في عدن ويحرفون الحقائق ” فضيحة ” لأشهر موقع موالي لهم
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تستمر المواقع الموالية لحزب الاصلاح، في تزوير الحقائق، والتحريض على اعمال العنف بعدن.

اذ سعت مواقع موالية لحزب الاصلاح ” اخوان اليمن ” منذ الدقائق الاولى للانفجار الذي هز عدن قبل يومين واستهدف تجمع لمجندين وراح ضحيته اكثر من 60 قتيلا، الى تزوير الحقائق من خلال فبركة صور، او محاولة الاستفادة من الحادث سياسياً.

ونشر احد ابرز المواقع التي تتبع منظومة الاصلاح ” يمن برس ” صورة معدلة في برنامج الفوتوشوب نشرها ناشطون يتبعون حزب الاصلاح، على انها صورة للشيخ  هاني بن بريك وزير الدولة مع انتحاري عدن، وفي الاصل هذه الصورة هي للشيخ بن بريك مع مدير امن عدن شلال علي شائع، وقام ناشط اصلاحي بتزويرها ومن ثم تم اعادة تداولها من قبل ابرز ناشطي الاصلاح، بل وصل الى قيادات في الحزب .

يشار الى ان ” يافع نيوز ” نشر الصورة التي تجمع اللواء شلال علي شائع مع الشيخ بن بريك قبل اشهر وبالامكان الاطلاع على الرابط من هنــا 

ويأتي ذلك ضمن سياسية ممنهجة اتبعها حزب الاصلاح، منذُ تحرير العاصمة عدن، بهدف ارباك التحالف واظهار عجز وفشل  الشرعية والتحالف والقيادات الجنوبية التي وصلت الى السلطة .

حيث استغل ناشطي  الاصلاح تواجدهم في الرياض، وسيطرتهم على وسائل اعلام الشرعية لمحاربة السلطات المحلية في عدن والتحريض على العنف، وعجزوا عن مجاراة قنوات المليشيات في صنعاء .

الصورة الحقيقية

09

الصورة المدبلجة التي يتداولها نشطاء حزب الاصلاح

01

 

أخبار ذات صله