fbpx
مارادونا يعترف بابنه بعد 30 عاماً
شارك الخبر

يافع نيوز – البيان

أمضى أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا عطلة الأسبوع الفائت برفقة ابنه «دييغو مارادونا جونيور» في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس، بعد أن اعترف أخيرا بأبوته له.

ولد دييغو جونيور في ايطاليا عام 1986، لكن نجم نابولي الأسطوري رفض الاعتراف بأبوته لهذا الطفل آنذاك، رغم إجباره من قبل قاض إيطالي عام 1992 على دفع نفقة شهرية لابنه «المزعوم». واعترف مارادونا (55 عاما) أخيراً بأبوته لدييغو جونيور خلال مؤتمر صحافي في منزله قائلا «أنت ابني».

وذكر مارادونا أيضا «يشبه والده إلى حد بعيد»، علماً بأنه رفض على امتداد الأعوام الماضية الخضوع لفحص الحمض النووي رغم مطالبات المحاكم الإيطالية بغية تأكيد أبوته لدييغو جونيور من عدمها. وذكر دييغو جونيور على مدونته الخاصة على موقع تويتر غداة لقائه والده «إنها لحظة عاطفية بامتياز. انتظرنا 30 سنة، ومن المنطقي أن نعبر عن سعادتنا».

وفي سياق متصل، عرف مارادونا إحراجاً كبيراً الأحد الماضي غداة حرمانه من قبل السلطات الأرجنتينية من مغادرة البلاد متوجهاً إلى دبي.

وذكر دييغو مورلا محامي مارادونا إزاء هذه المسألة «إنه أمر نادر الحدوث». وأردف مورلا في معرض حديثه إلى وسائل الإعلام قائلا «قالوا له إن ثمة بلاغاً يفيد بأن جواز سفره مفقود، رغم أنه كان يحمل جواز سفره بين يديه».

واستغرب مورلا هذه التصرفات التي أعقبت إقدام مارادونا على انتقاد حكومة البلاد، إذ سبق لحامل لقب كأس العالم 1986 مع البيسيليستي أن انتقد في يوليو الماضي الحكومة الأرجنتينية الجديدة التي «أعادت البلاد إلى الوراء لحظة تفردها بالسلطة».

أخبار ذات صله