إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار عدناخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

اللواء شلال شايع يلتقي بمسؤول الأمن والسلامة بمكتب الأمم المتحدة بعدن

14095804_925594947568743_1987348549279858295_n

يافع نيوز – عدن – خاص: 
ألتقى اللواء شلال علي شايع مدير أمن عدن اليوم ب” فكتركوبيان ” مسؤول الأمن والسلامة بمكتب الأمم المتحدة في العاصمة عدن” وخلال اللقاء ناقش مسؤول الأمن بمكتب الأمم المتحدة مع مدير أمن عدن عدد من القضايا المتعلقة بعمل منظمة الأمم المتحدة في العاصمة عدن وفي مقدمتها مسألة عودة الخبراء الأجانب لممارسة عملهم من عدن.

 

من جانبه أكد اللواء شلال شايع وقوفه الكامل الى جانب منظمة الأمم المتحدة وبعثاتها القادمة الى عدن وتوفير الحماية الضرورية لها وكذا تأمين المناطق التي سيقيمون فيها ليتسنى لكافة موظفي الأمم المتحدة مزاولة عملهم في أجواء آمنة ومستقرة.

 

وفي ختام اللقاء عبر ” فكتركوبيان ” عن سعادته وترحيبه بزيارة مدير أمن عدن لمكتب الأمم المتحدة بمدينة خور مكسر مشيدا بالنجاحات الأمنية التي تحققت في عدن على الرغم من الصعوبات والعراقيل التي تواجهها قوات الأمن في عدن.

 

كما اشاد ” كوبيان ” بشخص اللواء شلال شائع واصفا إياه بأقوى شخصية أمنية وعسكرية عرفها الجنوب من خلال إشرافه المباشر على العمليات الأمنية الناجحة التي نراها يوميات في عدن.

 

حضر اللقاء عائشة سعيد القائمة بأعمال المفوضية السامية بالأمم المتحدة بعدن وأحمد أغبري ووضاح ابو بكر وهبه فريد وأحمد الحدي قائد الشرطة العسكرية بعدن وأمجد الصبيحي المسؤول الأمني بحي السفارات.

 

المكتب الإعلامي لامن عدن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock