إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

محافظ لحج يلتقي في مكتبه بحوطة لحج وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية

IMG_1079

يافع نيوز – لحج – خاص:

عقد محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم لقاءً بوكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الدكتور علي الوليدي.

وفي اللقاء الذي تم بحضور الدكتور باسل البغدادي مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج،  ناقش الجانبين، اوضاع  الصحة بالمحافظة، وسبل دعمها وانعاشها.

وبحث الجانبين، عن الية للتواصل  بين الجانبين، في ظل الظروف الحالية، وكيفية تقديم الرعاية الصحية المقدمة من وزارة الصحة والمنظمات الى محافظة لحج.

وفي اللقاء قدم الدكتور الوليدي شرحا للمحافظ عن الية وزارة الصحة الحالية في التعامل مع  مكاتب الصحة بالمحافظات، مشيرا الى ان هناك اعاقات كبيرة، ولكن بفضل تكامل الجهود سيتم التغلب عليها.

واشاد الوليدي، بعودة محافظة لحج الى الحياة، وعودة الامن والامان، مشيدا بدور محافظ المحافظة في تحقيق ذلك .

من جانبه شكر المحافظ الوكيل الوليدي على هذه الزيارة، مؤكدا استعدادهم في محافظة لحج على التعاون مع وزيارة الصحة، لتحقيق تقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين.

وتطرق الاجتماع، الى الظروف العامة التي تعيشها محافظة لحج، وحجم الدمار في البنى التحتية التي تضررت جراء الحرب، بما فيها الضرر الكبير الذي لحق بالقطاع الصحي بلحج ، وكيفية العمل على انعاشه.

حضر اللقاء الوكيل وضاح الحالمي،  ومدير مكتب الصحة بلحج  د. باسل البغدادي، ومدير مكتب المحافظ الاستاذ صالح محمود، ونائب مدير المكتب فيدل حنش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock