بالصور.. المحافظ الخبجي يزور اللواء الخامس وكلية الزراعة ويعقد لقاءات عديدة بمدراء ومواطنين في مكتبه بالحوطة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالصور.. المحافظ الخبجي يزور اللواء الخامس وكلية الزراعة ويعقد لقاءات عديدة بمدراء ومواطنين في مكتبه بالحوطة
بالصور.. المحافظ الخبجي يزور اللواء الخامس وكلية الزراعة ويعقد لقاءات عديدة بمدراء ومواطنين في مكتبه بالحوطة

يافع نيوز – لحج – خاص:

زار محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم الثلاثاء 30 اغسطس 2016م، اللواء الخامس في منطقة صبر، وكلية الزراعة بالحوطة، كما عقد عدد من اللقاءات بعدد من المدراء والمواطنين، واستمع الى مشاكلهم، وناقش معهم السبل الكفيلة بحلها.

وبدأت زيارة المحافظ الخبجي، من كلية الزراعة بحوطة لحج، حيث تفقد الكلية وطاف في فصولها وباحتها، واستمع من ادارتها لاهم المعوقات والمشاكل التي تعترض الكلية، والوسائل الممكنة لتحسين التعليم فيها وانعاشه بالشكل المطلوب.

وبدوره تحدث المحافظ عن اهتمامهم بالتعليم، وخاصة صرح علمي مثل كلية الزراعة بلحج، معبرا عن سعادته بعودة الكلية لطبيعتها، ومتعهدا بإيلاء الاهتمام البالغ بها، وضرورة تطويرها ودعمها.

وعقب زيارة الكلية انتقل المحافظ الخبجي، الى مكتبه بمدينة الحوطة، حيث عقد العديد من اللقاءات، بمدراء ومواطنين، مستمعا منهم شروحا عن مشاكلهم وما يعترضهم، وواضعا الحلول معهم، لمشاكلهم عقب النقاش في تلك المشاكل.

ووجه المحافظ مدراء المكاتب التنفيذية، بمضاعفة الجهود، وحل مشاكل المواطنين، والعمل معهم للتغلب على اي عوائق او مطبات خلال العمل.

عقب ذلك انتقل المحافظ الخبجي، الى زيارة معسكر اللواء الخامس بصبر، وطاف في باحته، والتقى بقيادات المعسكر والكتائب المرابطة بداخله.

وفي اللقاء الذي عقده المحافظ بكتائب المعسكر،  اطلع المحافظ على اوضاع المعسكر، وسير التجهيزات فيه، وظروف الجنود الذي المداومين بداخله.

وخلال اللقاء، عبر محافظ لحج عن اعجابه وامتنانه، بالجنود الذين يرابطون داخل معسكر اللواء الخامس، رغم الظروف الصعبة التي يعانون منها، مشيدا بروحهم التي يتمتعون بها، وتأكيدهم الاستعداد لأي مهام يمكن ان تولى اليهم.

واشار الخبجي، إلى ان الوطن لن يكون محميا إلا بتأسيس جيش منظم ورسمي، ضمن المؤسسة العسكرية والامنية، والتي لن تكون الا من اجل الوطن، وحماية المواطن وتحقيق  الامن والاستقرار.

ودعا المحافظ الخبجي، القيادات العسكرية والامنية العليا وعلى رأسهم الرئيس عبدربه منصور الى تقديم كل ما يلزم للواء الخامس، والاهتمام بالمعسكر، لما له من اهمية قصوى في حماية الامن والاستقرار خاصة انه ذات موقع استراتيجي هام.

وطالب المحافظ الخبجي، من الجنود بمعسكر اللواء الصبر والعض بالنواجذ على الهدف الأسمى والوطني، والعمل معا من اجل بناء الوطن الذي دمرته ايادي الاعداء والغزاة،  مشيرا الى ان الاعداء يتربصون، ولكنهم اليوم بفضل الله، ومن ثم بسواعد القيادات الجنوبية والمقاومين والجنود الجنوبيين الابطال، لن تطأ اقدامهم ارض الجنوب .

وعبر المحافظ عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، لما يبذله من جهود جبارة، داعيا اياه الى الاهتمام بمحافظة لحج ودعمها لإعادة انعاشها واعادتها الى طبيعتها، خاصة بعد الانتصارات التي تحققت في مجال مكافحة الارهاب.

رافق المحافظ في زيارته وكيل المحافظة لقطاع الشباب وضاح الحالمي، ونائب مدير مكتب المحافظ فيدل حنش.

 

  • إدارة الاعلام بديوان محافظة لحج

IMG_1083 IMG_1085 IMG_1086 IMG_1089 IMG_1113 IMG_1115 IMG_1121

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.