fbpx
5 لاعبين قد يضمهم يوفنتوس بدلاً من ماتويدي
شارك الخبر

يافع نيوز – يوروسبورت:

بعد رحيل بوغبا عن يوفنتوس أصبح الفريق بحاجة إلى التعاقد مع لاعب خط وسط بإمكانيات رائعة وحاول البيانكونيري مفاوضة باريس سان جيرمان للتعاقد مع ماتويدي ولكن الإنتقال تعقد مع إقتراب اللاعب الفرنسي من تمديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية وهنا نستعرض أبرز اللاعبين الذين قد يكونوا خياراً جيداً لإدارة الفريق الإيطالي قبل إغلاق سوق الإنتقالات.

 

ريتشيدلي بازوير

قدم الهولندي بازوير أداء جيد مع أياكس في الموسم الماضي ويتميز بدقة تمريراته ودقة تسديداته خارج منطقة الجزاء الى جانب امتلاكه مهارات فردية فهو يتشابه كثيراً مع أسلوب بوغبا ولكن تكلفة اللاعب ستكون كبيرة خاصة وأن عقده سينتهي في 2020.

تيمو باكايوكو

يعتبر الفرنسي تيمو باكايوكو حل جيد لفريق يوفنتوس فهو قادر على المشاركة في مركز خط الوسط ولاعب الوسط المدافع إضافة إلى قدراته المميزة في افتكاك الكرات والتدخلات المميزة والصفقة لن تكون مكلفة وخاصة أن القيمة السوقية للاعب لا تتجاوز 4 مليون جنيه إسترليني ولكن تبقى مشاركة موناكو في دوري أبطال أوروبا عائق أمام هذه الصفقة.

سيسك فابريغاس

أصبح الإسباني سيسك فابريغاس أحد اللاعبين غير المرغوب بهم مع تشيلسي في ظل عدم توافقه مع أسلوب أنطونيو كونتي وبالتالي من الممكن أن يستفيد يوفنتوس من هذه الفرصة والظفر بخدمات اللاعب خاصة وأنه مميز في صناعة اللعب.

جيمس رودريغيز

يعتبر يوفنتوس إحدى الوجهات المحتملة للكولومبي جيمس رودريغيز في ظل قلة فرصه في المشاركة أساسياً معريال مدريد ولكن تكلفة اللاعب الكبيرة قد تصعب مهمة ضمه ولكنه يمتلك إمكانيات مميزة مثل التسديد خارج منطقة الجزاء وقدرته في استغلال الفرص وتقديم الدعم الهجومي.

كورينتون توليسو

كان الفرنسي كورينتون توليسو أحد أهم نجوم ليون في الموسم الماضي خاصة لدقة تمريراته وقدرته على إرسال الكرات البينية والحفاظ على الكرة ويمكنه المشاركة في مراكز الوسط والأطراف وتكلفة اللاعب الحالية قد تتخطى حاجز ال12 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدماته.

أخبار ذات صله