برئاسة البروفيسور الجعدني مجلس كلية اللغات – عدن يجتمع ويقر تخفيض الرسوم لجميع الطلاب | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:11 توقيت مكة - 14:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برئاسة البروفيسور الجعدني مجلس كلية اللغات – عدن يجتمع ويقر تخفيض الرسوم لجميع الطلاب
برئاسة البروفيسور الجعدني مجلس كلية اللغات - عدن يجتمع ويقر تخفيض الرسوم لجميع الطلاب

 


عدن – محمد جمال
عقد صباح اليوم مجلس كلية اللغات – جامعة عدن اجتماعه الدوري برئاسة أ.د. جمال محمد الجعدني وناقش العديد من المواضيع ذات الصلة بالعمل الاكاديمي منها سير امتحانات الدور الاول للفصل الثاني والترتيب لعملية القبول والتسجيل للعام الاكاديمي2017/2016م والعراقيل الذي تقف حائل أمام الاستمرار في تطوير الكلية .
واقر المجلس بالاجماع تخفيض الرسوم الدراسية لجميع الطلاب الملتحقين بالكلية واكد رئيس المجلس وعميد الكلية بأن الرسوم المحدوده المقرر أستلامها ستسخر في بناء القاعات الدراسية وتجهيزها بأحدث التقنيات والمستلزمات المريحة للطلاب من مكيفات وشاشات ذكية وغيرها ، وتسيير العملية التعليمية .
مؤكدا بأن الدولة والجهات المعنية لو تقوم بادنا واجبها تجاه كلية اللغات ستعمل عمادة الكلية على اعفاء جميع الملتحقين من اي رسوم.
وكلية اللغات لا تطالب بالكثير بل بادنى المتطلبات وهي حاجتين فقط بناء قاعات دراسية وتوفير طاقم تدريسي ولو توفر ذلك لكان كل شيء مجانا .
واضافا قائلا سنعمل في كلية اللغات على مجننة التعليم بكل ما تحمله الكلمة من معنى في حال توفر ادنى المتطلبات من قبل الجهات المعنية وكلية اللغات لديها خطة ستبدأ العمل بها من العام الاكاديمي 2017/2016م في مجال طباعة المقرر الدراسي الجامعي وتوزيعه على الطلاب بالمجان وستدشن بداية العام الجامعي الجديد توزيع احد المقررات الذي تم طباعتها في دار جامعة عدن للطباعة والنشر.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.