محافظ حضرموت يفتتح طريق الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله ” الممول من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 11:56 توقيت مكة - 02:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ حضرموت يفتتح طريق الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله ” الممول من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي
محافظ حضرموت يفتتح طريق الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله

المكلا – علي الجفري – تصوير احمد بانافع
أفتتح محافظ محافظة حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك صباح اليوم طريق الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله (الطريق الموصل بين الغيل – الصداع – الشحر) الرابط بين محافظتي حضرموت والمهرة ودولة عمان و الذي يبلغ طولة 15 كيلو متراً، والذي يأتي ضمن مشاريع البنية التحتية المهمة التي دعمتها هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في ساحل حضرموت، بحضور رئيس فريق الامارات الاغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي والمدير العام لمكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس سعيد محسن الكلدي ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومستشاري ووكلا المحافظة والشيخ عبدالرحمن محمد بن مالك نائب المدير العام لمؤسسة بن مالك.
وفي الافتتاح عبر محافظ حضرموت عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الاحمر الاماراتي على جهودهم الخيرة وإسهاماتهم المتميزة في حضرموت في الجوانب المختلفة وعلى راسها مشاريع اعادة بناء البنية التحتية بمحافظة حضرموت وكذا الجوانب المتعلقة بالمشاريع الإغاثية والصحية ومشاريع التعليم وغيرها.
لافتاً إلى إن وقوف الإمارات إلى جانب حضرموت والوطن عموماً ليس وليد الساعة وإنما يعود لأيام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان إل نهيان واستمرت مواقف الإمارات الإنسانية النبيلة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد إل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد إل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد إل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ومن جانبه ذكر رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي الذي أوضح أن الهيئة كانت حريصة على متابعة إنجاز المشروع في وقتة المحدد وبالمواصفات المتفق عليها ، وذلك من أجل التخفيف من معاناة المواطنين وتسهيلاً لتنقلاتهم بين القرى وخدمةً للمناطق الزراعية الكثيرة التي يمر بها الطريق.
مضيفاً بأن الهيئة تسعى في إطار مشاريعها الإنسانية والإغاثية إلى تقديم خدمات أفضل في مشاريع التنمية والبنية التحتية ومشاريع الإغاثة، لافتاً الى أن هذا المشروع له أهمية خاصة لأهالي ساحل حضرموت حيث يعتبرالطريق حيوياً بالنسبة إليهم.
وعبّر السكان عن ارتياحهم وسعادتهم الغامرة بتحقيق استكمال المشروع وشكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تكفلة بتمويل المشروع، كما أشادوا بالشركة المنفدة للمشروع التي استطاعت تنفيذ انجاز المشروع في وقت قياسي.
يذكر أن المشروع يعتبر من أول مشاريع الإمارات العملاقة للبنية التحتية بحضرموت الذي يرى النور في موعدة المحدد بفترة زمنية لاتتجاوزالـ 3 أشهر منذ توقيع هيئة الهلال الاحمر الاماراتي عقد استكمال سفلتة طريق الغيل الشحر مع مؤسسة بن مالك في بداية يونيو الماضي بتكلفة اجمالية مليون وتسعمائة وسبعة وثمانون الف دولار امريكي.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.