الدكتور الخبجي يلتقي بادارة المؤسسة الطبية الميدانية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:36 توقيت مكة - 23:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الدكتور الخبجي يلتقي بادارة المؤسسة الطبية الميدانية
الدكتور الخبجي يلتقي بادارة المؤسسة الطبية الميدانية

يافع نيوز – خاص

التقى الدكتور ناصر محمد الخبجي محافظ محافظة لحج بمكتبة إدارة المؤسسة الطبية الميدانية ممثلة بالأستاذة تمنى عبيد مدير البرامج والمشارع حيث ناقش في الاجتماع سبل الشراكة والتعاون بين المحافظة والمؤسسة الطبية الميدانية من خلال المشاريع التي تنفذها المؤسسة في محافظة لحج.

واستمع الدكتور الخبجي الى شرح موفي من الأستاذة تمنى عبيد على المشاريع التي تنفذها المؤسسة الطبية الميدانية بمحافظة لحج كما تم بحث سبل التعاون الشراكة المستقبلية لعمل المؤسسة في المحافظة.

وأشاد الدكتور الخبجي بدور وعمل المؤسسة الطبية الميدانية في محافظة لحج وقال ان المؤسسة تعتبر من المؤسسات الرائدة في الميدان وتتكلف عناء ومشقة كبيرة لوصول كل مشاريعها الى المستفيدين وقال لذا من واجبنا كسلطة محلية تذليل كل الصعاب لها والتعاون في كل مهامها.

وتعتبر المؤسسة الطبية الميدانية من اول المؤسسات العاملة في محافظة حيث تنفذ مشروعان في المحافظة هما مشروع الامن الغذائي الذي يستهدف 9532اسرة مستفيدة في أربع مديريات هي الحوطة وتبن والمسيمير وردفان وكذلك برنامج التغذية التكميلية الذي يهتم بمعالجة حالات سوء التغذية الحاد والمتوسط للأطفال دون سن الخامسة وللنساء الحوال والمرضعات والذي ينفذ في سبع مديريات هي الحوطة وتبن والمسيمير وطور الباحة والملاح والمضاربة والقبيطة والذي يستهدف اكثر من 6697طفل و 3254 من الأمهات الحوامل والمرضعات.

حضر اللقاء الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي وكل محافظ محافظة لحج والمهندس سامي جميل نائب مدير مشروع الامن الغذائي والدكتور محفوظ علي مقبل نائب مدير مشروع التغذية التكميلية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.