fbpx
عدن: إفراج الحزام الأمني عن الشاب “ذيبان” تأكيداً لبراءته من الإرهاب
شارك الخبر

عدن – خاص
أفرجت قوات الحزام الأمني في محافظة عدن، اليوم، عن الشاب هاشم ذيبان، لبراءته من التهم المنسوبة إليه بشأن علاقته بتنظيم القاعدة، وذلك عقب اعتقاله، عصر الأربعاء الفائت، من وسط مدينة كريتر.
وأكد أحد أقارب الشاب هاشم ذيبان، “خاله” وهو الشخصية الاجتماعية وأحد عقال حارات مديرية كريتر محمد سالم ذيبان، إفراج قوات الحزام الأمني عن الشاب “هاشم”، بعد التحقيقات وتأكيد براءته من التهم المنسوبة له وعدم علاقته بالتنظيمات والأعمال الإرهابية.
وقال ذيبان: إن اعتقال القوة الأمنية الشاب “هاشم”، جاء بعد الاشتباه به ولكن التحقيقات أثبتت براءته وتم إطلاق سراحه، وأوضح أنه يعمل في معرضه لبيع الكاميرات ويتعامل بالبيع والشراء بشكل طبيعي واعتيادي مع كافة زبائنه ومعروف بسمعته الطيبة وحُسن أخلاقه بين الجميع، وإنه أبلغ قوات الحزام الأمني بأرقام هواتفه وعنوانه في حال استدعت الحاجة لطلبه والتأكد من أي أمر متعلق بشخصه مجدداً لثقتهم من براءة ونزاهة وعدم صلة الشاب “هاشم” بالإرهاب.
وأشاد بُحسن تعامل رجال التحقيقات والأمن مع الشاب “هاشم” من كافة الجوانب وبصورة إنسانية بعيداً عن استخدام أي شكل من أشكال القوة، كما أشاد بالإجراءات الأمنية الهادفة إلى تحقيق الأمن والاستقرار الذي ينشده الجميع، وعبّر عن شكره وتقدير للتحالف العربي والأجهزة الأمنية التابعة لشرطة عدن الحزام الأمني في عدن على إجراءاتهم ونجاحاتهم الأمنية.

أخبار ذات صله