الخبير ” ال مرعي” يدافع عن الوزير ” بن بريك” ويصفه برجل الميدان وليس الفنادق ويعتب على الفاظ ” خاشفجي” | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:52 توقيت مكة - 15:52 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الخبير ” ال مرعي” يدافع عن الوزير ” بن بريك” ويصفه برجل الميدان وليس الفنادق ويعتب على الفاظ ” خاشفجي”
الخبير

 

يافع نيوز – خاص:

دافع الخبير الاستراتيجي السعودي ” ابراهيم آل مرعي ” عن وزير الدولة الشيخ ” هاني بن بريك ” بعد هجوم علي من قبل الاخوان داخل اليمن وخارجها .

وقال آل مرعي في سلسلة تغريدات رصدها موقع ” يافع نيوز ” ان  معالي الوزير هاني بن بريك نال ثقة الرئيس هادي وهو محل ثقة وتقدير واحترام قوات التحالف.

وأضاف ان هاني بن بريك قائد ميداني من الطراز الرفيع ، تعاملت معه قوات التحالف ولم تجد منه خيانة ولا سرقة اموال

وأرد قائلاً : هاني بن بريك وزير الدولة وأحد رجال اليمن المخلصين ولا نزكيه على الله ، كان له دور بارز في تأمين عملية ابرار قوات التحالف لتحرير عدن

 

وعاتب الاعلامي ” جمال خاشقجي ”  الذي اساء في مقال له لـ الشيخ هاني بن بريك وقال آل مرعي : أعتب على اعلامي نكن له الاحترام والتقدير بوصفه لوزير دولة شقيقة ( بالوقاحة) ، وهو يعلم اكثر مني انه لم يوفق في ذلك.

وأضاف ان هاني بن بريك معروف لدينا في المملكة العربية السعودية منذ 13 عاماً وهو محل ثقة وتقدير واحترام، وساهم الوزير هاني في محاربة فكر التنظيمات المتطرفة وهو هدف لحملات اعلامية ممنهجة ولن تتوقف

واكد ان الوزير هاني آثر الميدان على الفنادق ونجح مع اخوانه عيدروس الزبيدي وشلال شايع في فرض حزام امني،أمن فيه سكان عدن وأمنت فيه قوات التحالف.

وفي اخر سلسة التغريدات انتقد الشيخ ” هاني بن بريك ” بسبب النقد الذي وجهه الاخير لاجتماع علماء اليمن الذي عقد في الرياض وخاطبه قائلاً : وأقول لأخي الوزير هاني ما كان ينبغي له ذلك ،ولو حوسب السياسيين والاعلاميين والعلماءعلى أخطاء(ما قبل العاصفة) لما بقي لنا صديقاً في اليمن.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.