fbpx
قوات الحزام الامني بردفان تقول انها القت القبض  على عنصرين من العناصر الارهابية
شارك الخبر
قوات الحزام الامني بردفان تقول انها القت القبض  على عنصرين من العناصر الارهابية

يافع نيوز – ردفان:

قالت قوات الحزام الامني بردفان بمحافظة لحج انها القت القبض على عنصرين من العناصر المطلوبة أمنياً والمنتمية لتنظيم القاعدة الارهابي .

وبحسب قوات الحزام، فإن  هذه العملية تأتي بعد متابعة ترقب ورصد دقيق لتحركات هذه العناصر استمر لعدة  ايام تمكنت على إثرها وحداتنا الأمنية من  القاء القبض عليهما بملاح ردفان ، وهما ( م- ز- م) و ( م- أ – ع).

واشارت ان هذا الانجاز يضاف إلى انجازات الحزام الأمني بردفان الذي اصبح اليوم يحقق نصراً كبيراً على قوى الشر والطغيان. بعد تمكنه في الاسابيع الماضية من القاء القبض على امراء التنظيم الذين كانو يتواجدون في اطار المنطقةون القاء القبض ايضاً على المطلوبين في قضايا أمنية وجنائية،وهو الامر الذي لقي ارتياح وترحيب واسع من عامة المواطنين.

ووجهت قيادة الحزام الأمني بردفان  شكرها إلى المواطنين الذين يقدمون المساعدة لها . وتشد على ايدي الجميع الابلاغ عن اية تحركات مشبوهة لهذه العناصر ليحل الامن والاستقرار في ردفان والجنوب عامة.

هذا وقد تمكنت مؤخرا قوات الحزام الأمني ردفان من تامين الخط العام وازالة النقاط الغير شرعية التي مارست خلال فترات سابقة اعمال غير انسانية بحق المسافرين واصبحت قوات الحزام الأمني تشكل نقاط حماية من مثلث العند وحتى حدود الضالع الباسلة.

أخبار ذات صله