ناهد السباعي.. في حالة انتعاش فني | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ناهد السباعي.. في حالة انتعاش فني
ناهد السباعي.. في حالة انتعاش فني

يافع نيوز – متابعات

تعيش الفنانة ناهد السباعي حالة نشاط فني ملحوظ، حيث تصور الجزء الرابع من مسلسل «هبة رجل الغراب»، الذي حلت بطلة للجزء السابق بدلا من ايمي سمير غانم، ويشاركها البطولة نفس الأبطال الذين شاركوا في الجزء الثالث، وهم: محمد سليمان وحمادة بركات ونورهان وحنان سليمان وهيدي كرم وعزة لبيب، وتامر يسري. وأعربت ناهد عن سعادتها للنجاح الكبير للجزء الثالث وإشادة الجماهير والنقاد بأدائها.

وتستعد السباعي لتصوير دورها في فيلم جديد تشارك فيه مع غادة عبدالرازق وأحمد الفيشاوي، ويدور العمل حول قصة حب تجمع بين شاب وفتاة يعانيان من صعوبة إتمام زواجهما لحين يعرض عليها صفقة مغرية تختبر قوة حبهما، وهو من إخراج مصطفي أبوسيف بعد اعتذار المخرجة مريم أحمدي التي كانت مرشحة للفيلم، وتأليف والدها المخرج الراحل مدحت السباعي، وأجرت الكاتبة علا عبدالرحمن بعض التعديلات على السيناريو.

وتشارك الفنانة أيضا في فيلم بعنوان «شنطة حمزة» مع الفنان حمادة هلال، وتعود من خلاله للكوميديا التي ابتعدت عنها لفترة طويلة، ويشارك في الفيلم هنا الزاهد وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، وهو تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد الشوري.

وتنتظر ناهد السباعي عرض فيلمها «يوم للستات» الذي يفتتح الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منتصف نوفمبر المقبل، والفيلم بطولة إلهام شاهين ونيللي كريم وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي، ومن تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبوذكري.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.