fbpx
إنجازان أمنيان جديدان.. القبض على مطلوبين بعدن وضبط أسلحة وذخيرة متنوعة في منزل أحد المطلوبين أمنيا بلحج
شارك الخبر
يافع نيوز – عدن، لحج – خاص:
قالت شرطة العاصمة عدن، أن الوحدة الأمنية المتخصصة بمكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن القت القبض فجر اليوم الجمعة ا على عنصرين من الجماعات الإرهابية في حي القاهرة بالشيخ عثمان
وبحسب الشرطة، فقد اعترف المتهمان ”  (ف.م. أ) و(ش. م.أ.ع)       ” بتورطهما في تنفيذ عمليات قتل واغتيال والمشاركة ضمن مجاميع أخرى بتجهيز وتفجير سيارات مفخخة استهدفت قيادات أمنية وعسكرية  في عدن .
وتنفذ الوحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن  عمليات مداهمة نوعية ومتواصلة تمكنت خلالها من ضبط قيادات وعناصر جماعات إرهابية متورطة بتنفيذ سلسلة من الحوادث الإرهابية وحيازة أسلحة وعبوات ناسفة وأجهزة تفجير عن بعد  في كلا من محافظتي عدن ولحج.
وفي سياق آخر، ضبت الوحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن  كمية من الأسلحة والذخائر في منزل أحد المطلوبين أمنيا بمحافظة لحج  بينها ” سلاح 14 ومعدل بيكا وصناديق ذخيرة متنوعة  بينها قذائف اربي جي مع قاذف الإطلاق  .
كما عُثِر بداخل المنزل على سيارة تبين لاحقا بأنها مسروقة تم التقطع لصاحبها قبل أسابيع على الطريق بين عدن ولحج .
 و تمت العملية بالتنسيق الكامل مع إدارة أمن لحج وبإشراف مباشر من قبل مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع .
وتمكنت الوحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن من تحقيق إنجازات مشهودة  ونفذت خلال الأسابيع والأيام القليلة الماضية عمليات نوعية اجهضت من خلالها وشلت نشاط العصابات الإرهابية بمختلف انتماءاتها في كل من  محافظتي عدن ولحج .
received_917737635025477 IMG-20160826-WA0148 IMG-20160826-WA0151 IMG-20160826-WA0146
أخبار ذات صله