الحكومة الشرعية تعزز الحزام الأمني بعدن بعدد من الأطقم العسكرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 02:41 توقيت مكة - 17:41 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الحكومة الشرعية تعزز الحزام الأمني بعدن بعدد من الأطقم العسكرية
الحكومة الشرعية تعزز الحزام الأمني بعدن بعدد من الأطقم العسكرية

يافع نيوز – عدن – خاص:

عززت الحكومة الشرعية، اليوم، الحزام الامني بالعاصمة الجنوبية عدن، بعدد من الاطقم العسكرية.

وتسلمت إدارة الحزام الأمني بعدن ممثلة بالقائد نبيل المشوشي اليوم عدد من الأطقم العسكرية المقدمة من رئيس الوزراء د.أحمد عبيد بن دغر في إطار ما تبدله الحكومة ممثلة برئيس الوزراء د.احمد بن دغر ،من خطط لتعزيز الأمن في المناطق المحررة .

وفي التسليم الذي جرى صباح اليوم قال مدير مكتب الحزام الأمني العقيد ، محمد ناصر رضامي: “تسلمنا اليوم عدد من الأطقم العسكرية لإدارة الحزام الأمني المقدمة من دولة رئيس الوزراء .

واضاف،  نثمن التفاتة الحكومة لهذا الجهاز الأمني  الذي يعد أحد الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة ، كما نثمن الدعم الكبير المقدم من دولة رئيس الوزراء لتثبيت الأمن في العاصمه المؤقته عدن بشكل خاص والمحافظات المحررة بشكل عام وذلك بتعزيزها بعدد من الاليات و  الأطقم العسكرية.

واكد الرضامي  أن الدعم المقدم من الحكومة ممثلة برئيس الوزراء ما هو إلا بداية لاهتمام اكبر وتعاون ملحوظ نتشرف به ،ونابع من موقع المسئولية .

وشكر الرضامي  رئيس الوزراء  على دعمه واهتمامه  بأمن العاصمة عدن والحزام الأمني وبقية المناطق المحررة.

ويأتي التسليم، بعد تسلم دفعه سابقه من الاطقم العسكريه لاداراتي شرطة عدن والضالع، مقدمة من رئيس الوزراء  لإدارتي امن محافظتي عدن والضالع.

الجدير بالذكر ان الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي ورئيس الوزراء  تبذل جهود  في اعادة الأمن للمنطقة وذلك من خلال خطط عسكرية وأمنية تبذلها مع الأجهزة المختصة في المناطق المحررة .

 

 

رعد حيدر

1 3 4

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.