رابطة الطلبة اليمنيين في موسكو تدين حرمان عدد من الطلاب المبتعثين من مستحقاتهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رابطة الطلبة اليمنيين في موسكو تدين حرمان عدد من الطلاب المبتعثين من مستحقاتهم
رابطة الطلبة اليمنيين في موسكو تدين حرمان عدد من الطلاب المبتعثين من مستحقاتهم

يافع نيوز – فواز الحنشي

تدين رابطة الطلبة اليمنيين – موسكو بأشد العبارات ما اقدمت عليه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من إتخاذ اجراءات تعسفية تجاه الطلبة المبتعثين في روسيا الإتحادية ،حيث تم إسقاط عدد (197) طالب وطالبة من كشوفات المستحقات المالية للربع الثالث 2016م وتوقيف عدد (120) طالب وطالبة اخرين.

في الوقت الذي يستعد الطلبة الى استقبال عامهم الدراسي الجديد وبعد شهرين من تأخير المستحقات المالية دون ادنى مسؤولية لدى الجهات المعنية نتفاجأ بهذه الإجراءات التعسفية ، وتؤكد الرابطة على ان هذه الإجراءات ارتجالية ودون سابق انذار، كما انها اتخذت دون الرجوع الى كشوفات الملحقية الثقافية التي توافي بها الوزارة اولا بأول والتي تحدد وضع الطالب الأكاديمي بالتفصيل.

إن رابطة الطلبة اليمنيين –موسكو تهيب بوزارة التعليم العالي بأن تقوم بإعادة المستحقات المالية بأسرع وقت دون مماطلة او تسويف وتحملها كامل المسؤولية لما سيتعرض له الطلاب جراء عدم ايفاءهم بالتزاماتهم المالية.

كما تدعو الرابطة الملحقية الثقافية في سفارتنا بموسكو الى التعاون وإيقاف صرف المستحقات المالية الى ان يتم معالجة الموضوع جذريا وضمان عدم التكرار مستقبلا. وتؤكد الرابطة على انها لن تقف مكتوفة الأيدي وسيتم التصعيد الى ان يتم انصاف الطلبة المتضررين.

ولن يضيع حق وراءه مطالب ،،، رابطة الطلبة اليمنيين – موسكو

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.