المؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع المواد الغذائية في مديرية ـ المسيمير | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع المواد الغذائية في مديرية ـ المسيمير
المؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع المواد الغذائية في مديرية ـ المسيمير

يافع نيوز – المسيمير – خاص:

بدعم من منظمة الغذاء العالمي ( WFP ) وبحضور مدير مديرية المسيمير ـ رمزي عبدالله ناصر تدشن المؤسسة الطبية الميدانية (FMF) مشروع الأمن الغذائي في مديرية المسيمير بتوزيع 1794 سلة على (55) قرية تحت شعار ” الأشد فقراً ” يستهدف كلاً من :ـ النازحين ، المهمشين ، عديمي الدخل ، الاسر الذي تعيلهم أمرأة أو طفل أو معاق . والذي يستمر خلال خمسة الأشهر القادمة .

حيث تحتوي السلة الغذائية التي توزعها المؤسسة على المواد التالية :ـ ( قمح ـ زيت ـ عدس ـ سكر ـ صويا ـ ملح ) بالاضافة الى مادة (البلمي دوز) والذي يعطئ للاطفال الذين يعانون من سوء التغذية .

الجدير ذكره أن المؤسسة الطبية الميدانية سبق أن وزعة 8959 سلة غذائية بمعيار ( المطبخ الواحد ) حيث استمر المشروع خمسة اشهر متتالية ،

وتعد المؤسسة الطبية الميدنية أول مؤسسة تستدهف مديرية المسيمير بعد اخراج الحوثيين منها ، وأول مؤسسة على الاطلاق استمرت في العمل في المسيمير لاكثر من عشرة أشهر متتالية ، مما ولد شعور بالأمتنان لهذه المؤسسة لدئ ابناء المسيمير مقدمين الشكر والعرفان للمؤسسة الطبية الميدانية ومنظمة الغذاء العالمي ، طامعين بالمزيد من المشاريع.
وفي مقابلة سابقة اجرتها المؤسسة مع مدير مديرية المسيمير الأخ / رمزي عبدالله ناصر بخصوص المشروع ، والذي بدوره رحب بالمشروع مقدماً الشكر للمؤسسة الطبية الميدانية على الجهود الذي تقوم بها لأغاثة ابناء المديرية وأبداء ستعدادة لتسهيل عمل المؤسسة ودعاء جميع المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني بإن يحذوا حذو المؤسسة الطبية الميدانية في استهداف مديرية المسيمير كونها من أشد المديريات فقراً وأكثرها احتياجاً للمشاريع التي طالما حرمت منها .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.