fbpx
كطريقة جديدة للتحريض وكسب الولاء.. الانقلابيون يجبرون شركات نقل على عدم قطع تذاكر الى عدن الا لمن هم من مواليد الجنوب (صورة)
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

في خطوة جديدة من خطوات الانقلابيين لتحريض شعب الشمال بالوقوف الى جانبهم وتأييدهم،  أجبرت سلطات الانقلابيين في صنعاء، شركات نقل برية، على عدم قطع أي تذاكر سفر إلا ببطاقة شخصية لمن هم من مواليد الجنوب .

وحصل”يافع نيوز” على صورة من داخل إحدى شركات النقل بصنعاء، تحمل تنويه للمسافرين، بان الشركة لن تقطع اي تذاكر سفر الى عدن إلا لمن هم من مواليد الجنوب.

ويعد هذا الإجراء، وفق ترجيح مصادر مطلعة، ضمن الحيل التي يمارسها الانقلابيين، لتحريض شعب الشمال بالوقوف الى جانبهم، وتأييدهم، بحجة ان الجنوب لن يقبل اي قادمين من الشمال، في الوقت الذي يتواجد فيه الالاف من المحافظات الشمالية بالجنوب ويمارسون كامل حريتهم واعمالهم، اعتبارا من القضايا السياسية تبقى في إطارها.

وفي الوقت ذاته، بات الانقلابيون يمارسون بعض الاساليب التي تظهر انهم انفصاليون،بشكل غريب، في الوقت الذين يدعون فيه للقتال في الجنوب دفاعا عما تسمى ” وحدة يمنية” .

وتأتي خطوات الانقلابيين، في إجراءات لــ” خلط الاوراق” شعبياً، ومحاولة كسب تأييد الشعب في الشمال، للبقاء في حكم وصولوا اليه بالانقلاب المسلح، ودمروا فيه كل محافظات ومناطق اليمن.

14111871_10207079101000606_1452101970_n

أخبار ذات صله