القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يستقبل ممثل منظمة الصحة العالمية باليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يستقبل ممثل منظمة الصحة العالمية باليمن
القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يستقبل ممثل منظمة الصحة العالمية باليمن

 

يافع نيوز – نايف السيد

قام الدكتور احمد شاودل ممثل منظمة الصحة العالمية باليمن صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى كليات الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان في جامعة عدن .

حيث كان في استقباله كلاً من الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة القائم بأعمال رئيس جامعة عدن و للدكتورة/سوسن محمد باخبيرة عميد كلية الطب والدكتور/محمد غرامة الراعي رئيس قسم الإدارة الصحية بجامعة عدن. و خلال زيارته طاف ممثل منظمة الصحة العالمية باليمن حول اقسام كلية الطب و استمع من هيئة التدريس الصعوبات التي تعيق سير الحركة التعليمية في كليات الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان . بعد ذلك عقد اجتماع ظم عدد من المسؤولين في جامعة عدن و كرس الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية والفنية في الجامعة .

من جانب اخر سلم الدكتور نجيب الحميقاني عميد معهد امين ناشر للعلوم الصحية ملف بعض الاحتياجات التي يتطلبها معهد امين ناشر من اجل تحسن جودة التعليم وتوفير معدات تعليمية حديثة ومواكبة للتطور الذي يشهده العصر الحديث . وحضر الاجتماع عمادة كليات الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان والعلوم الإدارية، والدكتور/محمد غرامة الراعي رئيس قسم الإدارة الصحية بجامعة عدن وعميد معهد امين ناشر للعلوم الصحية الدكتور نجيب الحميقاني مديرة منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتورة ايمان عوض والدكتور محمد كليس مدير الطوارئ في منظمة عدن .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.