المكتب التنفيذي بالبريقة يناقش البرنامج الاستثماري للعام القادم 2017 | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المكتب التنفيذي بالبريقة يناقش البرنامج الاستثماري للعام القادم 2017
المكتب التنفيذي بالبريقة يناقش البرنامج الاستثماري للعام القادم 2017

يافع نيوز – محمد القادري

اليزيدي، لمناقشة البرنامج الاستثماري للمديرية للعام القادم2017 .

واستعرض الاجتماع الى خطط وبرامج المكاتب التنفيذية خاصة المشاريع الضرورية نظرا لما تعانيه المديرية من ضعف الموارد المالية والتي ستنعكس ايجابا على البرنامج الاستثماري للمديرية .

و اقر الاجتماع  تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية الملحة منها مد كابل كهربائي من المحطة التحويلية الى حقل بير احمد المائي وتجهيز وتأثيث مركز التوليد الطبيعي وايضا تنفيذ مشروع  تصريف مياه الامطار وانارة شوارع المديرية.

وفي الاجتماع  شدد مدير عام المديرية هاني اليزيدي على ضرورة تحصيل الموارد المالية والعمل على تنميتها وتطبيق مبدئا الثواب والعقاب كضرورة ملحة لتعزيز عمل المكاتب من اجل أن تعود بالنفع على المواطنين في تنفيذ المشاريع الخدمية ، مؤكداً على المتابعة والتنسيق مع الصناديق الداعمة بهدف تمويل بعض المشاريع خاصة في مجال البنى التحتية.

وأهاب مدير عام المديرية بالمكاتب التنفيذية ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي ، مشيراً إلى اضطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية الوطنية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة من خلال تواجدهم الدائم في مواقع أعمالهم.         

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.