الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المرحلة الثانية من حملة المساعدات الإغاثية بتوزيع 40 ألف سلة غذائية بحضرموت المكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المرحلة الثانية من حملة المساعدات الإغاثية بتوزيع 40 ألف سلة غذائية بحضرموت المكلا
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المرحلة الثانية من حملة المساعدات الإغاثية بتوزيع 40 ألف سلة غذائية بحضرموت المكلا

المكلا- علي الجفري – تصوير احمد بانافع
 
دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم بمنطقة أربعين شقة بمدينة المكلا المرحلة الثانية من مشروع توزيع السلال الغذائية بحضور ممثلي الهلال الأحمر الإماراتي الأستاذ شوقي التميمي والأستاذ زايد التميمي وسكرتير محافظ محافظة حضرموت لشؤون الإغاثة الأستاذ رياض بن طالب.
 
تأتي الحملة في مرحلتها الثانية منذ تحرير مدينة المكلا من قبضة القاعدة في شهر أبريل الماضي، استكمالاً لسلسلة حملات نفذتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عموم مناطق حضرموت , وتواصلاً لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة لتخفيف معاناة المواطنين بكافة المجالات الخدمية والإنسانية، نتيجة للأحداث التي شهدتها البلاد والمرحلة الصعبة التي مرت بها.
 
 
ذكر ذلك رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي الذي أوضح بأنه سيتم خلال هذا المرحلة توزيع 40 ألف سلة غذائية في المناطق التي لم يصل إليها التوزيع خلال المرحلة الأولى.
 
 مؤكداً على أن مشروع السلال الغذائية يأتي ضمن عددٍ من المشاريع الأخرى التي تحرص الهيئة على تنفيذها بشكل مستمر لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين لها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد. 
 
من جانبه عبر سكرتير المحافظ لشؤون الإغاثة عن جزيل شكره وتقديره لدولة الامارات العربية المتحدة وهلالها الأحمر الإماراتي على جهودهم الخيرة وإسهاماتهم المتميزة في حضرموت في الجوانب المختلفة وعلى رأسها الجوانب الإغاثية وكذا بقية الجوانب المتعلقة بالبنية التحتية والصحة والتعليم وغيرها. 
 
 وبدورهم عبر أهالي المكلا عن تقديرهم لجهود دولة الإمارات وما يقدمه الهلال الأحمر الاماراتي من مساعدات إنسانية، منوهين ان السلال الغذائية التي استهل توزيعها جاءت في الوقت المناسب تماما وسط معاناة أهالي حضرموت وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية منها.
 
متوجهين بالشكر لدولة الامارات قيادة وشعبا لافتين الى ان وقوف الامارات الى جانب حضرموت والوطن عموماً ليس وليد الساعة وانما يعود لأيام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان واستمرت مواقف الامارات الانسانية النبيلة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
يذكر أنه قد تم خلال المرحلة الأولى من مشروع توزيع السلال الغذائية توزيع 40 ألف سلة غذائية.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.