أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الفرق بين ( عساكر الإحتلال) وجنود الوطن..!
  • منذ 4 شهور
  • 12:29 ص

منظر مختلف ومقارنة فارقة اليوم فحيث ما تمر أو تتجه خاصة في محافظة “عدن” ينتابك شعور بالفرح والسعادة حين تنظر الى أي عسكري جنوبي يقف في نقطة او مركز للأمن تشعر بالفخر والاعتزاز بهؤلاء الابطال الشرفاء !

الذين يقدمون لك كل الرعاية والخدمات ويعاملونك بروح  مستشعرة بتحمل المسؤولية تجاه هذه الوطن والمواطن الذي عانا كثيرا  … مفارقة كبيرة بين جنود يعملون من اجل خدمة وطنهم وامنه واستقراره !

 وبين جنود كانوا يعملون عمل (الغزاة المحتلين) الذين رسم ووضع لهم خطط القتل والتنكيل قوى النفوذ التي عملت وبكل ما تملك على تدمير الجنوب بنية تحتية ! كما عملت على تدمير القيم والاخلاق وزرعت من سياسة الكره وما يفرق ولا يجمع الكثير ! هكذا كانوا في ارض الجنوب غزاة وقتله ومحتلين !

هكذا تعاملوا مع شعب الجنوب وحاولوا اذلاله في وطنه  ! تحت شعارات واهية وكاذبة واثبت الواقع والتاريخ انهم ليس لهم في الوحدوية سوأ اسم لتخدير لكثيرا من ابناء جلدتهم ليتكالبوا جميعا ويعملوا كل ما من شانه  تشتيت وتفتيت المجتمع الجنوبي !

 وذلك باستخدام بعضا من الايادي الجنوبية التي اغروها بالمال والمناصب الصورية التي تجعلهم غطاء امام العالم لتنقل صورة زائفة توحي بان هناك جنوبيين يشاركون في صنع القرار! كما استخدموا اساليب كثيرة يصعب حصرها لكي يظلوا يحتلوا وينهبوا ثروات الجنوب ويذلوا ابناؤه تحت اسم (الوحدة)

 تحية وفاء وتقدير لكل العسكريين الجنوبيين المرابطين في مواقع الشرف … تحية لمن تشاهد ملامح الشموخ والكبرياء والحب العظيم لوطن اسمه (الجنوب) تشاهد هذا وأكثر في ملامحهم وهم يقفوا في اخطر المواقع ويتوقعوا الموت في أي لحظة ! لكنهم مؤمنون بعدالة قضيتهم ومؤمنون من انهم يقفوا عل تراب ابائهم واجدادهم ووطنهم العزيز !

 ويؤمنوا من انهم ليس غزاة او محتلين لأرض غيرهم … فقط يؤمنوا بعدالة القضية وضرورة مواصلة النضال حتى يتم استعادة دولتهم الجنوب وعاصمتها عدن !  فعلا كم الفرق كبير بين ( جنود غزاة ومحتلين) وبين ( جنود قرروا ان يصنعوا الحرية والامن والاستقرار لوطنهم واهلهم !

مهما تكن التضحيات او الثمن في سبيل ذلك… تحية النضال والثورة الوطنية الجنوبية لكم … ايها الابطال الشرفاء اينما كنتم وتواجدتم على تراب وطنا الجنوب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.