مدير أمن عدن لدى زيارته التفقدية لعدد من المنشآت بالمدينة : كريتر أضحت منطقة آمنة ومستقرة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير أمن عدن لدى زيارته التفقدية لعدد من المنشآت بالمدينة : كريتر أضحت منطقة آمنة ومستقرة
مدير أمن عدن لدى زيارته التفقدية لعدد من المنشآت بالمدينة : كريتر أضحت منطقة آمنة ومستقرة

يافع نيوز – عدن

قال مدير امن عدن اللواء شلال علي شايع في تصريح لعدد من وسائل الإعلام اليوم اثناء زيارة تفقدية لمدينة كريتر : إن “كريتر ” أصبحت منطقة آمنة ومستقرة ويسودها الهدوء وتسير الحياة فيها بشكل طبيعي وكل المرافق الخدمية والحكومية والخاصة يزاول موظفوها عملهم بشكل طبيعي ودون أي منغصات ,وطمأن اللواء شلال شائع كافة أبناء عدن بأن الغد سيكون أفضل بإذن الله وبجهود الشرفاء من أبناء الجنوب ودعم التحالف العربي .

وأضاف اللواء شائع :” أن هذا الاستقرار الذي تشهده عدن سينعكس إيجابا على حياة المواطنين في كافة مناحي الحياة مشيدا بجهود التحالف العربي ودعمه المتواصل وإعادة تأهيل البنى التحتية في عدن وبقية مناطق الجنوب المحررة .
وكان اللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن قد قام اليوم بزيارة تفقدية الى مدينة كريتر زار خلالها عدد من المرافق الحيوية في المدينة بينها محكمة الاستئناف و التقى القضاة في المحكمة واستمع من خلالهم الى الخطوات الإيجابية التي ستشهدها محكمة الاستئناف وبقية المحاكم في عدن خلال الأسابيع القادمة .

كما زار مدير أمن عدن قسم شرطة كريتر واجتمع بقيادة وأفراد القسم معربا عن ارتياحه وشكره لدورهم الكبير في إعادة الاستقرار والهدوء الى مدينة كريتر .

وأثناء الزيارة التقى مدير أمن عدن الموطنين في شوارع كريتر التي سار فيها راجلا وتبادل معهم الأحاديث الودية وتلمس أحوالهم .

وفي ختام زيارته لمدينة كريتر تفقد مدير أمن عدن عدد من النقاط والحواجز الأمنية مشيدا بالدور والصبر الكبير لأفراد الأمن و الحراسات على هذه النقاط وطالبهم ببذل المزيد من الجهود وحثهم على حسن معاملة المواطنين أثناء القيام بعمليات التفتيش وتحمل المزيد من الصعاب .
المكتب الإعلامي ل#شرطة_عدن

شلال

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.