مؤسسة السرطان بعدن تواصل برنامجها لجلسات الدعم النفسي لمرضى السرطان | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 04:20 توقيت مكة - 19:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة السرطان بعدن تواصل برنامجها لجلسات الدعم النفسي لمرضى السرطان
مؤسسة السرطان بعدن تواصل برنامجها لجلسات الدعم النفسي لمرضى السرطان

يافع نيوز / خاص
أقامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان /عدن ) اليوم   جلسة الدعم النفسي ضمن برنامجها الذي دشنته  الأسبوع الماضي في ( جلسات الدعم النفسي )  وبحضور عشرات المرضى والمريضات ممن يتلقون خدمات المؤسسة بعدن ..
وقد ألقى مدير المؤسسة الأستاذ / عادل سعيد القدسي كلمة مقتضبة حول الجهود الإنسانية المتعددة التي تنهض بها مؤسسة السرطان بعدن .. وما تقدمة من خدمات مباشرة وغير مباشرة ..
مؤكداًً على أن ( الدعم النفسي ) للمرضى , ولأُسر المرضى يعتبر أولية متقدمة في نشاط المؤسسة , باعتبار ما يمثله هذا الجانب من حمولة وأعباء على المريض وعلى أسرته فمعاناة المريض من الناحية النفسية وقدرته على استيعاب صدمة المرض وتحمل مؤثراته النفسية والاجتماعية هو الخطوة الأولى نحو التعافي من هذا الداء الأخبث ..
وكانت الدكتورة / شهد الخينة .. طبيبة العيادة الوردية بالمؤسسة قدمت محاضرة متميزة .. واستمع الحاضرين الى  قصص المرضى وتجاربهم مع المرض  والتي كانت هي الإضافة النوعية المتميزة لمثل هكذا جلسات ..حضر الفعالية التي استضافتها مكتبة مسواط بكريتر الأستاذ  المهندس / مجد الحمامي وكيل محافظة عدن للشؤون الفنية وعدد من الضيوف والمهتمين وجمع من أسر المرضى ..

2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.