الصحفي “منصور صالح” : تحرير جبل الهان اهم انتصار لمقاومة تعز خلال عام ونصف من المعارك | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الصحفي “منصور صالح” : تحرير جبل الهان اهم انتصار لمقاومة تعز خلال عام ونصف من المعارك
الصحفي

يافع نيوز – عدن:
اعتبر رئيس تحرير موقع عدن العاصمة الإخباري الزميل منصور صالح تحرير جبل الهان الواقع على الجهة الغربية لمدينة تعز أهم انتصار تحققه المقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الوطني والمقاومة الجنوبية بعد أكثر من عام من المعارك الدائرة في هذه الجبهة .
وقال الزميل منصور في حديث لقناة الإخبارية السعودية ان كل الانتصارات التي حققتها المقاومة في هذه الجبهة خلال الفترة السابقة كانت تجهض بسبب سيطرة مليشيا الحوثي وصالح على هذا الموقع الهام ،حيث كانت تجبر على الانسحاب نتيجة كثافة نيران المدفعية ورصاص القناصة النابعة للمليشيا المرابطة على هذا الجبل .
وأضاف صالح انه وبتحرير جبل الهان فإن مساحة واسعة من الارض قد أصبحت تحت سيطرة المقاومة الشعبية ،وان المقاومة بذلك قد فكت الحصار جزئيا عن مدينة تعز المفروض عليها منذ عام ونصف، وقد ارتبطت المدينة بطريق آمن بمديريات محافظة لحج الجنوبية المحررة.
وأشار الزميل منصور صالح الى جملة الانتصارات التي حققتها المقاومة الشعبية بتعز مدعومة بالمقاومة الجنوبية والجيش الوطني خلال الأيام الثلاثة الماضية ،والتي قال انها تأتي ضمن ما تسميه بالمقاومة المرحلة الأولى لتحرير تعز ،مؤكدا ان الحفاظ على النصر وتعزيزه بانتصارات أخرى ،أهم من تحقيق النصر ذاته.

 

متابعة/نور سريب

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.