اللواء عيدروس الزبيدي يناقش اوضاع عدن مع الملحق السياسي والتنموي بالسفارة البريطانية بالسعودية | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللواء عيدروس الزبيدي يناقش اوضاع عدن مع الملحق السياسي والتنموي بالسفارة البريطانية بالسعودية
اللواء عيدروس الزبيدي يناقش اوضاع عدن مع الملحق السياسي والتنموي بالسفارة البريطانية بالسعودية

يافع نيوز – الرياض – خاص

ناقش اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن عصر اليوم اوضاع العاصمة عدن مع الملحق السياسي والتنموي بالسفارة البريطانية بالسعودية .
وفي اللقاء الذي جمع اللواء عيدروس، بالملحق السياسي والتنموي وحضره الملحق العسكري بالسفارة البريطانية بالمملكة، شكر الزبيدي الجميع على دعوته، مقدما لهم شرح مفصل عن الاوضاع في العاصمة عدن امنيا واقتصاديا وخدماتيا ودور المجتمع الدولي وعلى رأسهم الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في دعم السلطات المحلية في محاربة الارهاب، داعيا اياهم في نفس الوقت الى مساعدة سكان عدن والمناطق المحررة في تحسين معيشتهم وتوفير الخدمات الاساسية من ماء وكهربا وتعليم..

كما دعا اللواء الزبيدي، الملحقين بسفارة بريطانيا، الى  مزيد من الدعم في مجال بناء المؤسسات العسكرية والبنى التحتية، مؤكدا  على الشراكة مع المجتمع الدولي ودول التحالف في محاربة الارهاب اينما وجد..

واشاد الملحقون، بالجهود الجبارة التي حققتها قيادة السلطة المحلية واللجنة الامنية في العاصمة عدن من انتصارات وانجازات في مكافحة عناصر الارهاب والاجرام والقبض على معظم المطلوبين وضبط الاسلحة وتفكيك العبوات التي كانت تعد للتفجير.


من جانبه اكد اللواء الزبيدي، في لقائه على الدور الكبير الذي تقوم به قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة من دعم للسلطات المحلية في مواجهة المليشيات الانقلابية الحوثي وصالح..


واكد المحافظ على ضرورة استمرار اللقاءات مع المجتمع الدولي للاطلاع على الاوضاع عن قرب والعمل على مساعدة السلطات في المناطق المحررة في بناء المؤسسات واعادة الاعمار وتثبيت الامن والاستقرار .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.