أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كلنا نريد الماء والكهرباء ولكن!!
  • منذ 4 شهور
  • 9:51 م

تعاني شركة الكهرباء وكذلك مؤسسة المياه في محافظة عدن من شلل تام في كل مفاصل أدارىتها نتيجة عدم استطاعة هذه المؤسستين الهامتين توفير مرتبات عمالها وتوفير مبالغ لإصلاح الأعطال المتكررة نتيجة قدم آليات ومعدات هذه المؤسستين.

 والواجب على كل مواطن يريد استمرار ضخ المياه واستمرار الكهرباء رغم متاعبها ولكن أحسن ولاماشي المبادرة باﻻسراع لتسديد الفواتير المستحقة للكهرباء والمياه وبدفع كل مواطن ماعليه أنا متأكد بأن وضع هذه المؤسستين سيتحسن إلى الأفضل وتنتهي كل الإشكاليات وتتحسن الخدمة ويتم شراء معدات وقطع غيار ومتطلبات هذه المرافق الهامة لكل مواطن ونطالب المواطنين في عدن سرعة المبادرة لتسديد الفواتير ابتداء من شهر 6 حسب ما أقر من قبل الدولة وتجميد المبالغ السابقة حتى يتم معالجتها في مابعد من قبل الدولة .

أيها المواطن الكريم الصيف هذا مضى لم يتبقى منه إلا  القليل وقد تحملنا فيه جميعا كل أصناف العذاب والمتاعب والسهر خاصة أنه قد أتى رمضان هذا العام في ذروة الصيف والحمد لله تجاوزناه بعون من الله سبحانه وتعالى ولكن يجب علينا من الآن فصاعد حساب الصيف القادم والاستعداد له بدفع ماعلينا من فواتير حتى يأتي الصيف القادم والأمور على مايرام .

ويجب أن لا نظل نعتمد على الدول فهذه الدول قد ضاقت وكشرت في وجوهنا فيجب الاعتماد على النفس نساعد أنفسنا بأنفسنا ولا نظل عالة على الآخرين حتى يفرجها الله على شعبنا ونتعدى  هذه المحنة العصيبة التي تمر بها بلادنا.

 وللعلم أن هذه المؤسستين على شفاء حفرة من الهاوية والسقوط أذا لم نبادر بسرعة جميعا إلى رفدها بدفع فواتيرنا قبل السقوط المريع لها وفي تعاوننا على البر الخير لنا جميعا وهذا العمل يعتبر من أعمال البر ويعتبر عمل وطني شريف يستفيد منه كل الشعب .

نرجو من كل مواطن التجاوب معنا في هذه الدعوة وعلى كل صديق حث صديقه على هذا العمل وكل جار يحث جاره جزأكم الله خير إذا لم نبادر للعمل من أجل مصلحتنا من سيأتي يعمل لنا وانا لم اكتب هذا المقال الا وقد قمت بتسديد كل ماعليك للكهرباء وللمياة حتى لا أقول شيء وأعمل عكسه وربنا يصلح الشأن !!!!!

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.