الهلال الأحمر الإماراتي يواصل يرفد جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز والأطراف الصناعية بوسائل نقل خاصة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل يرفد جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز والأطراف الصناعية بوسائل نقل خاصة
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل يرفد جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز والأطراف الصناعية بوسائل نقل خاصة


يافع نيوز – محمد مساعد صالح

رفد الهلال الأحمر الإماراتي جمعية ذوي الأحتياجات الخاصة ومركز الأطراف الصناعية في عدن بسيارتي نقل (باص دباب -باص نوع هايس) ضمن الدعم السخي الذي يقدمة في مختلف القطاعات والأعمال والمشاريع الإنسانية في مختلف المحافظات المحررة..

وقال مدير مركز الأطراف الصناعية عبدالله القيسي تسلمنا من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باص نوع دباب مقدم إلى الجمعية حيث كنا بحاجة ماسة له وهذا ليس بغريب عن الهلال الأحمر الإماراتي.
وأوضح إن مركز الأطراف الصناعية بحاجة إلى تكملة حيث وصلت الاطراف الصناعية التي كان الهلال قد اعطاها قبل ثلاثة اشهر كدفعة اولى لكنها غير كامله فهناك اجزاء من الاطراف لم تصل بعد .

01

وأضاف بقوله نحن في مركز الاطراف الصناعية نعاني من عدم وجود مولدات كهربائية بالرغم من المتابعة والوعود وكذا نعاني من شحة مادة الديزل ومن عدم وجود وسائل مواصلات للعاملين وكذا حوافز للمتعاقدين ونتمنى من الهلال ان يكمل ما تبقى من احتياج ونشكرهم على كل الجهود التي يبذلونها والتي لا يمكن التغافل عنها .

وقالت الاستاذة ليلى باشميلة رئيسة جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة إن الباص المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي حل مشكلة كبيرة كانت الجمعية نعاني منها وهي مشكلة المواصلات وأوضحت ان عدد الاطفال زاد في الجمعية خاصة بعد الحرب ووصل العدد إلى( 111)طفل إضافة إلى توافد الكثير من النازحين من مناطق الحرب إلى الجمعية وهذه الزيادة جعلت الحاجة ماسة لوسائل المواصلات لنقل الطلاب المعاقين

وأكدت ان هذه اللفتة الكريمه من الهلال تمثل بادرة خير استطاعة من خلالها الجمعية ان تتنفس ونحن ممتنين للهلال الأحمر الإماراتي على هذه الخطوة التي سدت احتياجات الجمعية .
وسبق ان قام الهلال الأحمر الإماراتي بإعادة تأهيل جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة والاطراف الصناعية والذي تم افتتاحه في عهد الشهيد المحافظ جعفر محمد سعد…

تصوير / صالح حنش

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.