مدير البريقة يشدد على اهمية الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير البريقة يشدد على اهمية الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية
مدير البريقة يشدد على اهمية الحفاظ على نظافة وتحسين المديرية

عدن محمد القادري :

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي  على العمل بجدية وحزم والحفاظ على نظافة وجمال ومظهر المديرية .

وقال اليزيدي  خلال ترأسه اجتماعا  وبحضور نائب مدير ادارة النظافة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد عبد الله الابرش ضم رئيس قسم النظافة بالمديرية عبد الجبار يوسف حيدرة وبحضور مشرفي القسم أن أعمال المتابعة والمراقبة ينبغي أن تتضاعف على أعمال النظافة في كافة شوارع وأحياء مناطق المديرية من أجل أبرازها بمظهرها اللائق .

وفي الاجتماع اوضح مدير عام مديرية الى انه يجري حاليا تنفيذ حملة شبابية ضخمة لتجميل وتحسين المديرية، موجها ادارة قسم النظافة على تسخير كافة الامكانيات لمساندة جهود الحملة لإنجاحها .

وأكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي حرص السلطة المحلية على المتابعة والسعي لتوفير الإمكانيات اللازمة لتحسين مستوى أداء العاملين وتسهيل مهامهم وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل القسم .  

وأشار اليزيدي أن النظافة مسؤولية الجميع وينبغي الحفاظ عليها وعلى القائمين عليها ومحاسبة عمال النظافة المتقاعسين عن أعمالهم ولا يقومون بواجبهم كما ينبغي ولا يتحلى بروح المسؤولية ، داعياً مواطني المديرية على ضرورة التعاون مع عمال النظافة لما فيه المصلحة العامة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.