تطورات معارك تعز.. مواجهات شرسة وخسائر فادحة بصفوف المليشيات | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:51 توقيت مكة - 15:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تطورات معارك تعز.. مواجهات شرسة وخسائر فادحة بصفوف المليشيات
تطورات معارك تعز.. مواجهات شرسة وخسائر فادحة بصفوف المليشيات

 

يافع نيوز – خاص:

شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة في تعز، عمليات عسكرية على مليشيات الانقلاب، في عدد من مناطق المحافظة.

وشهدت مناطق ( الحوبان – الستين  – الدمنة  -الصلو  – حيفان -ذوباب – المندب  – المخا – الوازعية – الحجرية ) معارك مستمرة، ضمن عمليات واسعة للجيش والمقاومة بتعز .

وتكبدت المليشيات خسائر فادحة في المعارك التي اطلقتها قوات الجيش الوطني والمقاومة، حيث قتل العشرات من عناصر المليشيات، بينهم القيادي الحوثي “أبو كهلان” قائد مجاميع مليشيا الحوثي والمخلوع في حسنات وصالة بالجبهة الشرقية ثعبات.

وقال العقيد الركن  منصور الحساني،  ان الجيش الوطني والمقاومة، تقدما في معظم جبهات القتال بتع، مؤكدا ان التقدم كان الجبهة الغربية والضباب والشرقية والصلو والأحكوم وتحققت انتصارات، في ظل انهيار المليشيات، عقب مقتل العشرات وهروب جماعي للكثير من عناصرهم.
وعقب تلقيها ضربات قوية، وهزيمة لجأت مليشيات الحوثي وصالح لقصف منازل المواطنين والمدنيين في أحياء مدينة تعز بقذائف الهاون، كما قصف مدينة التربة بصواريخ الكاتيوشا، وقرى حمير مقبنة  من مواقع مستحدثة قرب العيار على خط تعز الحديدة.

كما دفعت المليشيات بتعزيزات إلى الربيعي غرب مدينة تعز قادمة من المخا غرب المحافظة.

وكانت استشهدت امراة وثلاثة من اطفالها الخميس جراء انفجار لغم ارضي زرعته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة بيت الطاهش بشارع الخمسين شمال مدينة تعز .

 

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.