في لقاءه بعدد من الشخصيات ومواطني منطقة بغيضة البهيش.. بن بريك يؤكد على الاهتمام بتنمية وتطوير المديريات والمناطق النائية | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في لقاءه بعدد من الشخصيات ومواطني منطقة بغيضة البهيش.. بن بريك يؤكد على الاهتمام بتنمية وتطوير المديريات والمناطق النائية
في لقاءه بعدد من الشخصيات ومواطني منطقة بغيضة البهيش.. بن بريك يؤكد على الاهتمام بتنمية وتطوير المديريات والمناطق النائية

يافع نيوز – حضرموت – خاص:
أكد محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك إهتمام قيادة السلطة المحلية بتنمية وتطوير المديريات والمناطق النائية التي ظلت محرومة من المشاريع الخدمية والتنموية خلال الفترة الماضية و الجهود المبذولة في توفير الخدمات الأساسية والضرورية للمواطنين والمرافق الخدمية فيها.

وخلال لقائه اليوم في مدينة المكلا عدد من الشخصيات الإجتماعية والمواطنين بغيضة البهيش أشار الأخ المحافظ إلى التوجيهات الصادرة لمدراء عموم مؤسستي الكهرباء والمياه ومكتب الصحة بتلبية الإحتياجات الخدمية لأهالي غيضة البهيش والمناطق المجاورة لها وسرعة تجهيز المركز الصحي بالمعدات و الأجهزة الفنية المطلوبة والكادر الطبي وتوصيل التيار الكهربائي له ولمشروع المياه بالإضافة لتخصيص 5000 ألف لتر ديزل لمشروع الكهرباء و إنجاز عملية ربط المنطقة والمناطق المجاورة بشبكة الكهرباء الرئيسية و تنفيذ مشروع الإغاثة وتوزيع السلل الغذائية للأسر المحتاجة والفقيرة والمقدمة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي في منطقتي غيضة البهيش و حصيحصة وتعزيز الحالة الأمنية فيها من خلال إستيعاب شباب المنطقة للعمل في المجال الأمني والعسكري ليسهموا في الحفاظ على الأمن و الإستقرار والسكينة العامة.

وشدد اللواء بن بريك على ضرورة الإهتمام بالشباب وتحصينهم من الوقوع في فخ التطرف والافكار الضالة .
موضحا إن هناك جهود حثيثة للبحث عن المشاريع التي تسهم في إمتصاص البطالة ومساعدة الشباب لإيجاد فرص عمل شريفة تستغل طاقاتهم في عملية البناء والتنمية وتحفزهم لإبتكار مشاريع و أفكار تعود عليهم بالنفع وعلى مجتمعهم .

من جانبهم عبر الشخصيات الإجتماعية والمواطنين بغيضة البهيش عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة لتلمس هموم المواطنين والتجاوب مع مطالبهم المشروعة مثمنين كل الجهود المبذولة من قبله في تعزيز حالة الأمن والاستقرار .
مبدين استعدادهم للوقوف إلى جانب قيادة المحافظة في الحفاظ على الأمن و الإستقرار و لكل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة للمحافظة .
حضر اللقاء اللواء الركن هيثم قاسم طاهر مستشار قوات التحالف للشئون العسكرية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.