الهلال الاحمر الاماراتي يقدم زيوت إسعافية عبر ميناء المكلا لدعم كهرباء ساحل حضرموت | يافع نيوز
عاجل |
عاجل l شبوة.. عناصر مجهولة تفجر انبوب نفط يمتد من العقلة الى ميناء بلحاف
أخر تحديث : 05/12/2016 - 09:26 توقيت مكة - 00:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الاحمر الاماراتي يقدم زيوت إسعافية عبر ميناء المكلا لدعم كهرباء ساحل حضرموت
الهلال الاحمر الاماراتي يقدم زيوت إسعافية عبر ميناء المكلا لدعم كهرباء ساحل حضرموت

 

يافع نيوز – المكلا – خاص:

رست صباح اليوم على رصيف ميناء المكلا بمحافظة حضرموت سفينة تحمل دعماً إماراتي جديد لقطاع كهرباء ساحل حضرموت على متنها 163 درم (برميل) من الزيوت الخاصة بالمولدات الكهربائية هي الثالثة من نوعها وذلك إسهاما من الأشقاء في حل المشكلات التي تعاني منها المنظومة الكهربائية في ساحل حضرموت.
رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد  “مطر الكتبي”  أوضح بأن هذه الخطوة تأتي في اطار دعم الكهرباء وتخفيف العبء على المواطنين من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي الذي اصبح هاجس خوف لهم .
موضحاً بأن خلال الاسابيع القادمة ستصل إلى المكلا دفعة رابعة تحمل مساعدات قطع غيار وفلاتر لدعم المولدات الكهربائية الحالية.
وبدورة أفاد مدير عام كهرباء ساحل حضرموت “مانع يسلم بن يمين”  بأن السفينة أفرغت 163 درم (برميل) من زيوت المحركات، وذلك من أجل تحسين كهرباء ساحل حضرموت والتي تواجه نقصاً حاداً من هذه المواد الهامة واستهلاك كبير للزيوت لاحتياجها الى صيانة وقطع غيار.
واشاد “بن يمين”  بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الاماراتي، لتحسين خدمة الكهرباء,  مضيفاً بأن الهيئة قد درجت بشكل متصل على تقديم دفعات متواصلة من زيوت مولدات الكهرباء لتحسين أداء كهرباء بساحل حضرموت .
ونوه بأن هذا الدفعة الثالثة من الزيوت ستسهم بشكل كبير في استمرار الإمداد الكهربائي خلال الفترة القادمة، مؤكداً على حاجة المحافظة إلى حلول إسعافيه آنية وذلك إثر احتياج المولدات الى صيانة شاملة والتي ستخفف من تردي منظومة الطاقة الكهربائية.
واختتم حديثه بكلمة شكر لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي على جهودهم المتواصلة وما تقوم به من اعمال خيرية وانسانية لرفع المعاناة والحرمان،  والتي كرست جهودا متميزة مفعمة بالعطاء والروح الإنسانية التي تقدر وتدرك قيمة الإنسان لتعكس الشفافية وصدق النوايا في العمل الإنساني.
علي الجفري – تصوير احمد بانافع
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.