حلف أبناء يافع يقوم بإصلاح طريق سرار وفتح طريق “حمه” بعد توقفها لأكثر من سته أشهر | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حلف أبناء يافع يقوم بإصلاح طريق سرار وفتح طريق “حمه” بعد توقفها لأكثر من سته أشهر
حلف أبناء يافع يقوم بإصلاح طريق سرار وفتح طريق

يافع نيوز – صالح لجوري

نظراً للأوضاع المتردية التي تمر بها البلاد في تردي مستوى الخدمات والمواصلات وتوقف للمشاريع الحكومية في ضل عدم وجود الدولة بشكل تام،، نجد المواطنين يعانون في كثير من المشاكل وخصوصاً في الريف وأهمها مشكلة الطريق التي أصبحت عائقاً عند التنقل بسبب الحفر التي سسبتها الأمطار وأيضاً بعض الصخور والعقبات الشاقة الأخرى .
فقد تلقى حلف أبناء يافع مناشدة من السلطة المحليه ممثلة بالمدير العام لمديرية سرار والأهالي تفسر معاناتهم وصعوبة التنقل لردائة الطرق وماتعرضت له من أضرار جراء السيول في مديرية “سرار-حمه” ..
وبعد تفهم وتواصل مع جهات الإختصاص رحب “حلف أبناء يافع” بتبني هذا المشروع في ردم وتوسعة الطريق وتحمل تكاليف هذا العمل والإشراف عليه بمساندة السلطة المحليه في المديرية..
هذا وقد قوبل هذا العمل بالشكر والتقدير والامتنان من قبل الأهالي في المديرية لإدارة حلف ابناء يافع وماقدموه من دعم ومساندة وفتح طريق حمه خلال أسبوع والتي كانت معطلة لأكثر من ستة اشهر..
ومن ناحية اخرى أشاد المدير العام لمديرية سرار الشيخ صالح قدار بهذا العمل شاكراً حلف أبناء يافع على كل الجهود المبذولة في تثبيت الأمن والأعمال الجبارة التي تخفف من معانات المواطنين في شتى المجالات وتقديم المساعدات والإعانات ليافع والجنوب بشكل عام وهذا ليس بغريب على حلف أبناء يافع المبارك والقائمين عليه.

01

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.