وكيل محافظة تعز: مليشيات الانقلاب اغلقت منفذ هيجة العبد | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 14:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكيل محافظة تعز: مليشيات الانقلاب اغلقت منفذ هيجة العبد
وكيل محافظة تعز:  مليشيات الانقلاب اغلقت منفذ هيجة العبد

يافع نيوز – تعز – خاص:

قال وكيل محافظة تعز اليمنية رشاد سيف الأكحلي، ان مدينة  تعز  يخنقها الحصار ويدمرها الضرب والقتل اليومي.

وأوضح إن عدد من مديريات المحافظة  تعاني من هجمات وقهر للناس وصارت في متناول اسلحة جماعة الحوثي والمخلوع على عبدالله صالح.

وأشار وكيل محافظة تعز في بيان صدر مساء اليوم الاربعاء، عن مكتبه، إلى ان الجيش الوطني والمقاومه الشعبيه  قد تمكنوا وبكل اقتدار من القيام بأدوار بطوليه في جبهات مختلفه وسقط آلاف من الشهداء والجرحى”.

وأكد “إن الجيش و المقاومة قد اسسوا أرضيه صلبه من الترابط أظهر بوضوح حيوية المقاومه”، وتابع، “وهذا  مؤشر على طبيعة وحجم الدور  المطلوب منهم”

لأفتاً، إلي ما يجري في مديريات ومناطق (حيفان و سامع و الصلو وقدس والأحكوم والمقاطرة) جنوبي تعز، أنه أمر بالغ الخطورة. كما يجعلنا نتذكر ونذكر من ان الانتصارات لاحدود لها.

وقال أن جماعة الحوثي وقوات صالح مارسة في تلك المناطق قتل وتدمير وارهاب وحشي ولازالت مؤكداً انها أغلقت آخر منفذ للمدينه، ( طريق نقيل هيجة العبد) الواقعة في مديرية المقاطرة التابعة لمحافظة لحج الجنوبية تعبر هذه الطريق ترتبط بمناطق جنوب تعز.

وقال، وكيل المحافظة رشاد الاكحلي، على (محافظ المحافظة والمجلس العسكري وقادة المقاومة في مجلس تنسيق المقاومة وقائد المحور  السابق العميدركن يوسف الشراجي) ان يتحملوا مسؤلية مواجهة ذلك، ولابد ان ترتفع المسؤليه إلى مستوي التحدي الذي تتعرض له المحافظة.

واذا كانت أمانة الحقيقة تقتضي تحميل كل تلك المسميات المسؤلية الاخلاقيه والتاريخيه في حماية المواطنيين وصون كرامتهم، فأن الوزر الاكبر يقع اليوم على عاتق المحافظ وقائد المحور.

واضاف: “ان الناس قد ملت كلمة انعدام الامكانيات وأقوال اخرى لم تعد صالحه اليوم، وان المسؤليه جماعيه فلا مجال عند هذه اللحظة التاريخية لضبابية الأداء وتعويم المسؤلية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.