وكيل عدن الزامكي و مدير البريقة اليزيدي يطالبا قيادة مؤسسة الطرق في اعادة فتح جسر البريقة الجديد | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:55 توقيت مكة - 14:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكيل عدن الزامكي و مدير البريقة اليزيدي يطالبا قيادة مؤسسة الطرق في اعادة فتح جسر البريقة الجديد
وكيل عدن الزامكي و مدير البريقة اليزيدي يطالبا قيادة مؤسسة الطرق في اعادة فتح جسر البريقة الجديد

عدن- محمد القادري:

طالب وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع وتنمية البنية التحتية المهندس غسان مسعود الزامكي ومدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي قيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور في اعادة فتح جسر البريقة الجديد.

جاء ذلك خلال زيارتهما للجسر ، حيث اطلعا على وضعية الجسر الحالية ، مطالبين قيادة المؤسسة الطرق بعمل مراجعة سريعة للتصاميم الفنية لإعادة فتح الجسر.

واشار الزامكي واليزيدي الى الاهمية الكبيرة لهذا المشروع كونه سيسهم في التخفيف من حدة ازدحام حركة السيارات من والى مديرية البريقة .

بعد ذلك  قام الوكيل الزامكي ومدير البريقة اليزيدي بزيارة الى عدد من شوارع المديرية ، حيث تم الاتفاق على امكانية تنفيذ مشروع طريق جديد ممتد من امام مبنى المديريه الى منطقه السي كلاس .

وخلال الزيارة اشار الزامكي الا اهمية تفعيل الايرادات  المالية والعمل على تنميتها والذي ينعكس بشكل ايجابي على الخدمات في المديرية ، مشيدا بقيادة المديرية في استعادة وتحسين الخدمات الضرورية المقدمة للمواطنين .

حضر الزيارة مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة المهندس سامي سالم باهرمز ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس فتحي سعيد احمد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.