مدير البريقة يتفقد مستوى الجاهزية الأمنية لقسم شرطة الشعب | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير البريقة يتفقد مستوى الجاهزية الأمنية لقسم شرطة الشعب
مدير البريقة  يتفقد مستوى الجاهزية الأمنية لقسم شرطة الشعب

عدنمحمد القادري :

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، هاني محمد اليزيدي ، ومعه وكيل نيابة البريقة القاضي عبد اللاه  المشهور، مستوى الجاهزية الأمنية لأفراد وضباط وصف قسم شرطة الشعب .

استمع اليزيدي وبحضور مدير المنطقة الأمنية الثامنة العقيد علي صالح الشعيبي   من مدير القسم النقيب محمد علي عوض إلى الصعوبات والمعوقات التي تقف امام عمل رجال الأمن خلال الفترة الراهنة  .

وخلال الزيارة أكد مدير عام المديرية  على أهمية الانضباط والرفع من الجاهزية الشرطوية بما يحقق الهدف المنشودفي الحفاظ على الأمن والاستقرار والعمل على حل سرعة قضايا المواطنين أولاً بأول بما يعزز الأمن وخلق الطمأنينةوالسكينة العامة بالمديرية , داعياً إلى العمل كفريق واحد وتفعيل دور الأجهزة البحث الجنائي في التحري وضبطالمطلوبين أمنياً .

وشدد اليزيدي  على ضرورة بناء علاقة وثيقة قائمة على الثقة المتبادلة بين أجهزة الأمن والمواطنين بصورة مستمرةبما يساعدها على أداء دورها على أكمل وجه , مؤكدأ على أهمية توفير الآليات والمستلزمات الضرورية للمساعدة فينجاح ورفع مستوى الاداء الأمني بالمديرية .

ولفت مدير عام المديرية إلى أن الظروف الراهنة تحتم  على الجميع العمل بجهود مضاعفة لضمان مواكبة التعاملمع الوقائع بحس وطني ، داعياً المواطنين الى التعاون مع رجال الامن في ضبط الجريمة باعتبار المسوؤلية الامنيةمسؤلية جماعية .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.