تدشين توزيع (٤٥ الف ) سلة غذائية في عدن مقدمة من دولة الكويت | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تدشين توزيع (٤٥ الف ) سلة غذائية في عدن مقدمة من دولة الكويت
تدشين توزيع (٤٥ الف ) سلة غذائية في عدن مقدمة من دولة الكويت

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

دشن بمحافظة عدن اليوم،  عملية توزيع ٤٥ الف سلة غذائة والمقدمة من دولة الكويت .

وخلال عملية التدشين التي حضرها الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة، شوقي بامحفوظ، ثمن وكيل محافظة عدن محمد سعيد المفلحي، المواقف الطيبة والمشرفة لدولة الكويت الشقيق الى جانب الشعب اليمني وذلك من اجل التخيف عن الهموم والمشاكل التي يواجهة نتيجة الحرب التي شنها الانقلابين على الوطن عامة وعدن خاصة .

وقال ان بصمات الكويت التي تمتد على مدى ٣٠ عام ما زالت شاهدة على ذلك حتى اللحظة في قطاعات التربية والصحة والطرقات وغيرها من المشاريع الخدمية وتحديدا بمدينة عدن.

وأكد ان السلطة المحلية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي ستكون داعمة ومساندة لكل الاعمال الاغاثية والتنموية الهادفة لدعم وتعزيز الامن والاستقرار للعاصمة عدن ، مشيرا انه وبفضل الله سبحانه وبتعاون الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي استطاعت عدن والمناطق المحررة استعادة نشاطها الحيوي من جديد .

من جهته اوضح عضو لجنة الاغاثة والمشرف على عملية التوزيع الشيخ علي الدويل ” ان اجمالي عدد السلات الغذائية التي تاتي ضمن حملة الكويت الى جانبكم “٤٥” الف سلة غذائية متكاملة وستشمل الشرائح من ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام والنازحين في ١٢ محافظة حيث خصص لمدينة عدن والتي بداء التدشين فيها “٣٧٥٠” سلة ، منوها ان عملية التوزيع جاء بناء على مسح ميداني من قبل الجمعيات والمؤسسات الفاعلة بالميدان والمختصة بتقديم الاعمال الاغاثية والانسانية بصورة مستعجلة.

واوضح ان الاعمال الاغاثية والانسانية التي تقدمها دولة الكويت سوف تترك اثر ايجابي لداء الشعب اليمني عامة ، ناهيك عن الشرائح المجتمعية الفقيرة التي تستهدف اليوم من ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام . حضر عملية التدشين اعضاء الهيئة اليمنية الكويتية الشيخ طارق عبدالعزيز ، ورائد ابراهيم ، ورئيس جمعية الحكمة بالضالع الشيخ عادل الجعدي ، ومنسق المنظمات المحلية والدولية احمد.

وكان التدشين برعاية معالي وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة الدكتور عبدالرزاق فتح دشن وكيل محافظة عدن محمد سعيد المفلحي ومعه المنسق العام للجنة العليا للاغاثة الشيخ جمال بلفقيه اليوم بعدن.

 

نبيل الجنيد

ت – زكي اليوسفي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.