سالمين يراس اجتماعا لمناقشة اوضاع المياه بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 04:20 توقيت مكة - 19:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سالمين يراس اجتماعا لمناقشة اوضاع المياه بعدن
سالمين  يراس اجتماعا لمناقشة  اوضاع  المياه  بعدن

عدن – حسين القملي

رأس وكيل أول محافظة عدن الاستاذ أحمد سالمين اجتماعاً ضم مدراء عموم المديريات ومسؤولين في المؤسسة المحلية للمياه .

الاجتماع وقف امام أبرز المشكلات ا لتي تواجهها المؤسسة وانعكاس ذلك سلبا على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن .

كما ناقش كيفية معالجة المشكلات التي تعاني منها بعض المناطق المرتفعة والجبلية من عدم وصول المياه إليها لفترة طويلة , وعدم وجود مضخات تساعد في إيصاله للساكنين هناك مما يفاقم من معاناتهم. ومن ذلك منطقة شعب العيدروس بمديرية كريتر.

وحث الوكيل سالمين القيادات المعنية في المؤسسة والمديريات لمضاعفة جهودها بما يساعد على تجاوز هذه المشكلات التي تزبد من معاناة المواطن .

سالمين اكد على الحاجة لاعداد خطط لتحديث شبكات المياه والصرف الصحي المتهالكة ووضع الخطط السليمة لحل المشاكل القائمة وتحسين الخدمة المقدمة للمواطن ..

وتحدث في الاجتماع عدد من المسؤولين والمختصين في المؤسسة المحلية للمياه
مشيرين الي ان المحافظة تتغدا علي ثلاثة حقول منذ 2009 شاكين من الحكومة لاتدعم اي مشروع خاص بالمؤسسة وان المؤسسة معتمدة علئ المنظمات وكما شكوا من انقطاع التيار الكهربائي عن الحقول المائية.

من جهتهما اشار وكيلا العاصمة عدن عدنان الكاف . ومحمد نصر الشاذلي الى ضرورة الوقوف عند المشكلة واسبابها مؤكدين ضرورة التنسيق مع مكتب وزارة التخطيط في المحافظة لمعرفة احتياجات كل موسسة والبحث عن الحلول المناسبة.

كما تحدث في الاجتماع مدراء عموم المديريات والمؤسسة العامة للكهرباء مؤكدين جميعا على اهمية تكاتف الجهود لتجاوز المشكلات التي تعيق استعادة مؤسسة المياه لقدرتها الانتاجية الكاملة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.