في إجتماعه بالقيادات الامنية.. مدير أمن عدن: أنتم تحاربون عدة جبهات في آن واحد ضد الإرهاب والدولة العميقة لصالح وعبدة المال | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في إجتماعه بالقيادات الامنية.. مدير أمن عدن: أنتم تحاربون عدة جبهات في آن واحد ضد الإرهاب والدولة العميقة لصالح وعبدة المال
في إجتماعه بالقيادات الامنية.. مدير أمن عدن: أنتم تحاربون عدة جبهات في آن واحد ضد الإرهاب والدولة العميقة لصالح وعبدة المال

يافع نيوز – عدن – خاص:

قال اللواء شلال علي شائع، في كلمة له للقيادات الامنية بعدن، أنتم تحاربون عدة جبهات في آن واحد تقفون ضد الإرهاب والجماعات التكفيرية وأدوات الدولة العميقة الموالية للمخلوع والحوثيين وأذنابهم من ضعفاء النفوس وعبدة المال الحرام بالإضافة الى العصابات النفعية والمخربين .

واضاف شائع، خلال اجتماع عقده بالقيادات الامنية، امس بعدن، إن ما حققته الأجهزة الأمنية في عدن خلال وقت قصير وبإسناد من التحالف العربي وبتوفيق من الله يعد عملا جبارا ونوعيا نظرا لتعدد وكثرة أعداء الحياة والأمن والاستقرار الذين يريدون استهداف كل ماهو جميل في هذه المدينة .

وقدم مدير أمن عدن الشكر و التحية لكافة منتسبي أمن عدن على الجهود الكبيرة التي يذلونها في ضل التحديات الجسيمة التي يواجهونها وتأديتهم لواجبهم الوطني بالرغم من شحة الإمكانات .

وفي الاجتماع حث اللواء شلال شايع الجميع الحفاظ على الإنجازات والنجاحات الأمنية التي تحققت من خلال مراحل الحملة الأمنية في محاربة الإرهاب والإستمرار بتنفيذها حتى القضاء على الارهاب وتجفيف جميع منابعه في العاصمة عدن وما حولها, مؤكدا على الاستمرار في مداهمة أوكار الجماعات الارهابية والتعامل معها بحزم رافضاً أي نوع من أنواع المهادنة والتفاوض مع التنظيمات الارهابية ,او أي وساطات في التعامل مع الإرهاب والفساد .

واشار اللواء شائع، الى ان قيادة الأمن والسلطة المحلية بحاجة الى المزيد من الدعم بجميع الجوانب والوقوف معها للاستمرار في إعادة الحياة المدنية والأمنية الى طبيعتها في عدن

وأشادبالنجاح والنصر العظيم الذي قامت به قوات الأمن والجيش من دحر وتطهير محافظة أبين من الجماعات الارهابية التي لا تريد لها الاستقرار, مؤكداً أن استقرار عدن من استقرار أبين فهي تعتبر بوابة عدن الشرقية .

وحث شائع رجال الأمن على الثبات وعدم الخضوع للتهديدات الارهابية والالتزام والعمل الجاد والانضباط وتفعيل دور مراكز الشرطة بحيث يستمر التحالف بتقديم الدعم السخي لتعزيز الأمن والاستقرار , وأضاف أن المحافظ اللواء/ عيدروس الزبيدي يولي اهتماماً كبيراً وخاصاً في مسألة تحسين الوضع الأمني مبشراً أهالي عدن بكثير من الأخبار والانجازات الأمنية التي حققتها قوات الأمن في مجال مكافحة الإرهاب والقبض على عدد من قادة وعناصر التنظيمات الإرهابية في عدن ولحج وأبين .

وكان كرش الاجتماع لمناقشة الوضع الأمني بعدن والاستمرار في تعزيز دور الأمن والإدارات ومراكز الشرط بالمديريات والاستعداد لمواجهة التحديات بعد تحقيق النصر العظيم في محافظة ابين .

حضر الاجتماع كلاً من وكيل محافظة عدن أ. أحمد سالم ربيع ومدير مكتب محافظ عدن أ. منصور زيد وعدد من مدراء عموم المديريات والقيادات الأمنية والعسكرية.

وعقب الاجتماع قام اللواء شلال شايع بجولة تفقدية لقسمي شرطة مدينتي المعلا والتواهي وتفقد أيضا سير العمل في المحكمة الابتدائية بالتواهي ومكتب البريد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.